بعد أن كثرت الشائعات والأقاويل أخيراً عن علاقة أصالة نصري بزوجها المخرج طارق العريان ووجود خلافات بينهما وصلت إلى حد الانفصال، خرجت النجمة السورية عن صمتها وأوضحت أن ما يحصل بينهما مجرد خلاف عادي يحصل بين أي زوجين، مطالبة الجميع بعدم اختلاق القصص.

وكتبت أصالة عبر حسابها في إنستقرام: "مثلنا مثل الجميع نختلف ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكن لبعضنا كل مشاعر الاحترام والفخر فكل منا فعل سحراً بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كل ذلك أولادنا".

وأضافت: "كرامته من كرامتي وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم وأرجو مراعاة مشاعري".

كما حذرت أصالة قائلة: " لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا".

وكانت أصالة قد نفت في اتصال هاتفي مع زهرة الخليج جميع الأنباء التي نشرت حول انفصالها عن زوجها طارق العريان والتي جاء في فحواها أنها اكتشفت علاقة عاطفية تجمع زوجها بفنانة شابة، واكتفت بالقول: "مو صحيحة الخبرية، ومن نشرها ناس فاضيين".

وتستعد أصالة نصري للمشاركة في حفلات موسم الرياض بالسعودية ضمن ليلة "الأمير عبد الرحمن بن مساعد" وذلك بتاريخ  24 أكتوبر الحالي.