يبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي باتوا متفرغين لمتابعة الشاردة والواردة ليتصيدوا أخطاء وهفوات النجوم التي تصل بهم أحياناً أن يجردوا الفنان من موهبته.

وتعرضت النجمة اللبنانية كارول سماحة لحملة تنمر واسعة من رواد التواصل بسبب صورة نشرتها عبر حسابها في إنستقرام ظهرت فيها بشكل طبيعي وغير متكلف مع مدير أعمالها.

ووجه بعض النشطاء الانتقادات لصورة كارول معتبرين أن وجهها مليء بالتجاعيد وأنها تقدمت بالسن.

على جانب آخر تضامن بعض النجوم ورواد التواصل مع النجمة اللبنانية معتبرين أن ما تشهده مواقع التواصل من حملات تنمر على شكل النجمات هو أمر معيب، وعلقت صفحة "عديلة" الساخرة عبر إنستقرام بالقول: "صرنا بزمن إذا المرأة كانت على طبيعتها وحقيقتها وما خبّت تجاعيدها تُعتَبَر كأنها عم تعمل شيء عيب... كارول أنت جميلة قالباً وقلباً، عطينا فن حلو وعيشي حياتك متل ما بترتاحي".

أما النجم اللبناني رامي عياش فغرد عبر تويتر قائلاً: "كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة. كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب. كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة... كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة... منحبك".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وردت كارول على رسالة عياش وقالت: "شكراً على شفافيتك ومحبتك يا رامي، انت صوت وفنان حقيقي! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر! وانا بحبك كتير".