تعرضت النجمة السورية نسرين طافش خلال الأيام الماضية لحملة هجوم واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تمس بسمعتها وتصفها بـ"خرابة البيوت"، وذلك عقب التصريحات التي أدلت بها مواطنتها النجمة ديمة الجندي ضمن برنامج "أكلناها" الذي يقدمه باسم ياخور، إذ وصفتها بالـ"مؤذية" والـ"خائنة".

ويبدو أن الحرب الشرسة التي تعرضت لها طافش قد استفزت النجمة السورية أمل عرفة التي خرجت عن صمتها ودافعت عن زميلتها معتبرة أن ما يحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي ينم عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة، وكتبت عبر حسابها في فيسبوك: "عم أقرا القيامة اللي قايمة على نسرين طافش، نسرين لا تربطني بها أي علاقة شخصية لكن هي زميلة مهنة ونجمة ولها محبيها".

وأضافت: "هذا الهجوم على سمعتها ليش؟! اتركو المخلوقة بحالها بينها وبين ربها يجوز أن تكون أنقى من كتير ناس".

وتابعت "اللي عم تحكو فيه على السوشال ميديا يعبر فقط عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة تمت لأصحابها فقط.. دعوا الخلق للخالق، بس عن جد الموضوع زاد عن حدو".

بدورها شكرت طافش عرفة قائلة: "أمل عرفة الراقية والكبيرة.. الكبير بيضل كبير.. والصغير بيضل صغير".

وكانت ديمة الجندي قد اتهمت نسرين طافش بخيانة صديقتها ديمة بياعة وشقيقتها لانا الجندي، وأكدت في برنامج "أكلناها" أنها من غير الممكن أن تكون ونسرين صديقتين لأن كل منهما من طينة مختلفة وطريقة حياة مختلفة. كما أشارت إلى أنه في حال عرض عليها العمل معها في نفس المسلسل ستعتذر عن العمل، وقالت: "لا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها نسرين طافش للهجوم من زملائها ضيوف برنامج "أكلناها" الذي يبث على قناة "لنا" فقد سبق أن وصفها باسم ياخور في إحدى الحلقات بالـ"مصطنعة" بسبب كثرة عمليات التجميل التي أجرتها وطالبها بعدم إجراء أي عملية تجميل أخرى وقال: "أنا برأيي إنهما تعمل Stop وما بقى تكمل بالقصة لأنها وجها عم يتغير ويصير مصطنع أكثر".

وفي نفس البرنامج، كانت طافش أيضاً عرضة للهجوم من الممثل السوري أيمن رضا الذي انتقد كثرة إطلالاتها في الحفلات والتكريمات التي لا تتناسب مع حجم أعمالها، كما انتقد توجهها للغناء وعالم الأزياء.