الحمل

21 مارس - 19 إبريل
عزيزي الحمل أهدافك أمام أعينك لا تغيب أبداً، طَموح ومجتهد ولديك أسلوب ذكي في إنجاز الأعمال والمشاريع، لهذا نراك دائماً متميزاً بين الزملاء حاصداً الإعجاب. تميل إلى الحياة العائلية وتهتم بالتقاليد، لا تحب أن تخرج عن الإطار العائلي في العلاقات.
عاطفياً: من المحتمل أن تشهد علاقتك مع الشريك بعض التوتر بسبب تفاوت في الآراء.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
تواجه العديد من العقبات في عملك وتتخطاها من دون الرجوع إلى الوراء، لديك مهارة فائقة في التعامل مع الأزمات وتحمّلها حتى تستطيع أن تخرج منها بسلام ومن دون خسائر. تقدم تضحيات كبيرة أمام المحيطين من دون مقابل، وتتأثر بهموم الغير وتقدم لهم الحلول.
عاطفياً: قد لا تعبّر للشريك عن مشاعرك تجاهه لكنك تختزن له الكثير من الحب والغرام.

الجوزاء

21 مايو - 21
تلزمك بعض الأوقات الإضافية لإنجاز المهمات المطلوبة منك، يجب أن تستعين بأحد الزملاء لمساعدتك كي لا تشعر بالإرهاق والتعب وتحقق الأهداف المرجوة بسرعة. من المهم أن تلتقي بالأصدقاء وأن تمضي برفقتهم أوقاتاً سعيدة بعيداً عن ضغوط العمل.
عاطفياً: يجب أن تعيد النظر بعلاقتك مع الشريك بعد أن اكتشفت بأن طباعه بعيدة عن طباعك.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
هذا الأسبوع قد تحصد النتائج المميزة، بعد مرحلة مليئة بالعمل والنشاط والجهد، مما يرفع رصيدك المادي ويحقق أهدافك المادية والمعنوية ويجعلك ترتقي سلم النجاح. تسعدك مجالسة الرفاق والأصدقاء وتميل إلى المزاح والمرح مما يجعل أوقاتك كلها سعيدة.
عاطفياً: يجب أن تتشارك مع الشريك في المسائل المعقدة وأن تضع معه الحلول اللازمة.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
لا مبرر للقلق الذي تشعر به تجاه بعض المشاريع، حاول أن تدرس خطواتك جيداً وأن تسترخي قليلاً وتستعيد نشاطك وحيويتك كي تفكّر بهدوء وتعرف الاتجاه الصحيح. استشر بعض الخبراء واستفد من خبراتهم ولا تترك نفسك للهواجس السلبية وعدم الاستقرار.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك الرومانسية في التعبير وأن تسمعه الكلام المعسول دائماً.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
يجب أن تكون مقتنعاً بما قسمه الله لك، وألا تنظر إلى أرزاق الغير، فالطمع يضر ولا ينفع، لديك الكثير من الأعمال عليك فقط أن تنفذها وستشعر بتحسن أوضاعك. مزاجك سيئ هذه الفترة سيمنعك من الاسترخاء والتمتع بأوقات مريحة مع الأصدقاء.
عاطفياً: لا تضخم المسائل البسيطة وحاول التساهل مع الشريك كي لا تخلق معه إشكالات.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
شراكة مهنية جديدة تحقق لك مكاسب مادية إضافية، عليك أن تتابع الأمور بنفسك ولا تتركها في أيدي الآخرين كي تكون دائماً على اطلاع على المسائل العملية المهمة. لا تتصرف بغرور وعنجهية مع المحيطين خصوصاً المقربين كي لا تخلق حاجزاً بينكما.
عاطفياً: طريقة تعاملك مع الشريك تفقدك شيئاً من كرامتك، حافظ عليها ولا تنحنِ أكثر.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
تعاني بعض الإشكالات الإدارية مع الزملاء، مما يخلق أجواء متشنجة في العمل، حاول أن تتغاضى عن بعض التفاصيل البسيطة ولا تقف عند النقطة أو الفاصلة. لا تدخل في نزاعات مع أفراد العائلة لأسباب تافهة، وتذكر بأن العناد يزيد الأمور تعقيداً.
عاطفياً: إظهار مشاعرك وعواطفك للشريك بشكل دائم يؤجج العلاقة ويجعلها منسجمة متناغمة.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
قد تشعر بالحيرة أمام بعض الخيارات التي ستعتمدها، حاول أن تكون يقظاً في معظم المسائل وأن تدقق في الأمور كي تأخذ الخيار الذي يناسبك ولا يدخلك في متاهات. عزز علاقتك مع الأهل والمحيطين، وتلبية طلباتهم يجب أن تشعرك بالرضا والسرور.
عاطفياً: لا تتأثر بكلام المحيطين وتحكم على تصرفات الشريك من خلالها، يجب أن تكتشفها وحدك.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير
عزيزي الجدي يجب أن تدير أعمالك بطريقة تجنّبك الوقوع في أي خطأ، يجب أن تتوافر الشروط المطلوبة وأن تراقب الأوضاع تفادياً لأي هفوات تصيب أعمالك في الصميم. لا تتوانَ عن أخذ قسط من الراحة وابتعد قليلاً عن أجواء العمل كي تستعيد النشاط والحيوية.
عاطفياً: تسيطر عليك مشاعر جياشة تجاه الشريك حيث تحكم العلاقة بمزيد من الود والحب.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
نشاطك في العمل يقربك من أربابه، مما يثير حفيظة بعض الزملاء وغيرتهم، ويدفع بالبعض إلى الوشاية بك أو النيل من سمعتك، حاول أن تكون حذراً في تصرفاتك. قد يكون هذا الأسبوع مناسباً لك لقضاء فترة نقاهة بعيداً عن ضغوط العمل ومشاكله.
عاطفياً: انتبه، الغيرة العمياء قد تفسد العلاقة مع الشريك وتؤدي بها إلى ما لا تحمد عقباه.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
تواجهك بعض المشكلات والعقبات في العمل، عليك أن تعالجها بهدوء وحكمة كي تستطيع الاستمرار في مجالك، لا تتراجع عن الأهداف التي وضعتها مهما كانت الصعوبات. الموضوعية التي تتمتع بها والسلاسة في التواصل مع المحيطين تقربك من الجميع.
عاطفياً: الشريك يفتخر بك ويحتذي بتصرفاتك؛ مما يبعد عنك أي سوء تفاهم قد يحصل بينكما.

أشهر مواليد العذراء

سلمى حايك
2 سبتمبر
ممثلة مكسيكية أميركية من أصل لبناني. بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك، وبعد أن حققت النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وتعدّ سلمى أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليوود بعد دورها في فيلم (From Dusk Till Dawn)، كما اختيرت في استفتاء مجلة بيبول الأميركية كواحدة من أجمل خمسين شخصاً في العالم عام 1996.

كاظم الساهر
12 سبتمبر
كان أول نجاحاته الفنية عام 1989 في أغنية «عبرت الشط»، وكان أول تعاون له مع الشاعر نزار قباني في أغنية «إنّي خيرتك فاختاري»، ومن ثم «زيديني عشقاً» وتوالت النجاحات. يلقب بـ«قيصر الأغنية العربية» كما حصلت أغنيته «أنا وليلى» على المركز السادس عالمياً باستفتاء أجرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC. وعلى صعيد حياته الشخصية فقد تزوج بعمر الـ 19 عاماً ولكنه انتهى بالطلاق بعد أن رزق بولدين هما وسام وعمر.