على الرغم من الأجسام الرشيقة، واللياقة الحركية العالية، إلا أنّ الحلوى تدخل ضمن أطباقهنّ المفضلة، ويفضلن مطاعم معينة تقدمها، لكن هذا لا يلغي وجود الحمية الغذائية في قائمة النظام الغذائي الخاص بهنّ.

بلايك ليفلي
لا تكتفي الممثلة الأميركية بلايك ليفلي من طبق الحلوى المفضل بالنسبة إليها «الكاب كيك». على حسابها في «إنستجرام» شاركت المتابعين صورة لها خلف علبة كعك، معلّقة بسؤال توجهه إليه: «لماذا لا أستطيع التخلي عنك؟».

جيزيل بوندشين
في أحد لقاءاتها عبرت جيزيل بوندشين عن حبها لدوائر الدونات الصغيرة الخاصة بأحد محلات بيع الدونات. قائلة: «يا إلهي، لا أستطيع الاكتفاء بواحدة، يجب أن أتناول 10 منها»، كما أقرت بشعورها بالذنب بسبب ذلك، لكنه ذنب يشعرها بالمتعة.

إيما ستون
لدى إيما ستون مقولات عديدة شهيرة جداً، منها هذه المقولة التي قد تجدها في كل مكان، حتى في موقع مراجعات الكتب goodreads، تبين مدى حبها للكعك، وتشجيعها لعيش الحياة بالطريقة التي تحب، تقول: «أنت بشر، ولن تعيش سوى مرة واحدة، والحياة رائعة، لذا تناول الكب كيك بنكهة الفلفيت».

فاني كابور
لا تخلو ثلاجة نجمة بوليوود فاني كابور من الشوكولاتة، ولا تستطيع الاكتفاء من تناول التشيز كيك كذلك. قالت في مقابلة لها إنها تعلم بأن هذه الأطباق مليئة بالسعرات الحرارية، ولكنها متعلقة بها بشدة، وهي «متعتي السرية» على حد قولها.