بعض الوجوه يمكنها أن تخفف عليك ثقل الخبر الذي تنقله، وبعضها يمكنه أن يجعل من الطقس الذي لا تحبه، شيئاً قد يكون محبوباً ولو قليلاً.

جاكي غيريدو
صحفية ومتوقعة لأحوال الطقس من سان خوان في بورتو ريكو، ولدت عام 1972، واشتهرت بعروضها في  primer impacto وdespierta America كمقدمة لنشرة الطقس. بدأت مهنتها بالتمثيل في فيلم selena عام 1997. عملت في إذاعة WRMA بميامي، لبث الأخبار وحركة المرور.

ماريا كويبان
ولدت عام 1970. درست الصحافة في جامعة هاواي، وعملت في شركة KHNL التابعة لشركة NBC المحلية، وعملت عام 1998 مذيعة للطقس لقناة مقاطعة أورانج. دخلت مجال الأرصاد الجوية قبل أن تتخرج في جامعة ولاية ميسيسيبي، عام 2005، بتلفزيون KTTV في لوس أنجلوس، واستمر عملها فيه رسمياً 17 سنة.

سيان ويلبي
ولدت عام 1986، في إنجلترا. بدأت بعملها مقدمة وهي في عمر الـ19. عندما ظهرت في إعلان لمجلة New، اكتشفها المالك السابق لـ Channel5، ريتشارد ديزموند في أكتوبر عام 2010، وأظهرها كوجه إخباري جديد في القناة في نوفمبر من العام نفسه. من 2010 حتى 2016 برزت كمقدمة للطقس على القناة، حصلت بعدها على لقب أفضل مقدم للطقس في بريطانيا العظمى.

ماري جامارا
ولدت عام 1978. تخرجت في كلية هانتر عام 2000 ببكالوريوس في الدراسات الإعلامية وأدب إسبانيا وأميركا اللاتينية، وحصلت على بكالوريوس في الأرصاد الجوية من جامعة ميسيسيبي عام 2006. عملت مضيفاً مشاركاً ومذيعة للطقس في العديد من المحطات في جميع أنحاء البلاد. بدأت حياتها المهنية في الصحافة الإذاعية في مكتب CNN en Espanol، بنيويورك.