تتمتع نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر بجمال لافت، تبرزه من خلال أساليب مكياج مختلفة وغير محدودة.

ومؤخراً ظهرت كايلي بلوك جريء وملفت من خلال اعتمادها صيحة ظلال العيون الرطبة التي منحتها إطلالة جميلة وأكثر جرأة.

وخلال مناسبات العيد، تطمح الكثيرات منا للظهور بإطلالة مختلفة ومتجددة من خلال اعتماد الصيحات الجمالية الرائجة في عالم الموضة والمكياج والتي تضفي لمسة مميزة على الإطلالة.

إليك بعض الخطوات السهلة لتطبقي ظلال العيون الرطبة بنفسك على خطى كايلي جينر وستظهرين بأفضل صورة.

الأدوات التي تحتاجينها:

برايمر

كريم أساس مات

كونسيلر

قلم تحديد حواجب 

أيلاينر أسود

ظل عيون باللون البني الموكا

ظل عيون باللون النحاسي المعدني

غلوس شفاف

أحمر شفاه برتقالي

مسكارا

هايلايتر ذهبي

سبراي مثبت للمكياج

الخطوات

طبقي البرايمر على منطقة T من وجهك واتركيه بضعة دقائق حتى يجف. وبعدها وزعي كريم الأساس على كامل الوجه ما عدا العينين، وامزجيه باستخدام إسفنجة بيوتي بلندر، فهذه الطريقة ستمنح بشرتك مظهراً متساوياً.

ولإضاءة منطقة أسفل العينين وإخفاء أي عيوب ضعي بعض النقاط من الكونسيلر باستخدام فرشاة مسطحة وذلك لمنع ظهور أي تجاعيد. 

واحرصي على اختيار لون أحمر خدود مناسب للون بشرتك الأصلي، وتعتبر درجات الخوخي والوردي أنسب الدرجات التي تمنحك إطلالة طبيعية جذابة، ضعي القليل منها على منطقة عظام الخدود.

استخدمي قلم تحديد الحواجب لرسم حاجبيك وتعبئة الفراغات. وبعد ذلك قومي بمزج ظل العيون البني الموكا فوق العين على امتداد الرموش العليا نحو الحاجب باستخدام الفرشاة أو طرف إصبع السبابة. ثم طبقي ظل العين النحاسي المعدني على الزاوية الخارجية للعين فوق الرموش مباشرة، واحرصي على تحريك الفرشاة في الجزء الأوسط من العين، وللحصول على مظهر رطب ضعي طبقة من الغلوس الشفاف فوق ظل العيون، ولا تنسي تطبيق الآيلاينر والماسكارا لإبراز جمال وجاذبية عيونك.

ولكي تكون الإطلالة متقنة لا تنسي تطبيق أحمر الشفاه البرتقالي عند الانتهاء من الخطوات السابقة، وأخيراً رشي القليل من السبراي المثبت للمكياج الذي سيجعل مكياجك يدوم طوال اليوم.