بين التحدي الخيري والآخر الذي لا يهدف لشيء سوى التسلية، يشارك المشاهير ونجوم الشاشة الفضية في خلق جو من التفاعل مع متابعيهم، أثناء انتشار التحديات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحدي face app
باستخدام تطبيق خاص، نشر العديد من المشاهير صورهم، وقد تقدّمت بملامحهم السنين، وظهرت التجاعيد على ملامحهم، وابيضّ شعرهم، ليروا العالم صورهم بعد أن يبلغوا سن الكهولة. وقد شارك الكثير من المشاهير في التحدي، أبرزهم الشيف البريطاني جوردون جيمس رامسي، معلقاً على صورته بـ: «هذا أنا في عرض برنامج (ماستر شيف) الموسم الخمسين».

تحدي الـ10 سنوات
تعتمد فكرته على نشر المشارك صورة شخصية له عام 2019، وأخرى قبلها بـ10 سنوات. من أشهر المشاركين فيه، كان المغني جستن بيبر، حيث أثبت أن حبه للون البنفسجي لم يتغير مع مرور السنوات.

تحدي دلو الثلج
انتشر في عام 2014، وكان الهدف منه هو نشر الوعي حول مرض التصلب العضلي الجانبي وجمع التبرعات لمكافحته، فالمشاركة في التحدي كانت إما تنفيذه أو التبرع بمئة دولار لمؤسسة علاج المرض. ومن أشهر الفنانين الذين شاركوا به، الفنانة كيم كاردشيان، خلال استضافتها في عرض إيلين ديجينيرز، والتي بدورها شاركت في التحدي كذلك.

تحدي غطاء الزجاجة
في هذا التحدي، ينشر المشارك مقطعاً مصوراً لنفسه بأسلوب التصوير البطيء، وهو يركل غطاء قنينة غير محكم الغلق، وعليه إزالته دون تحريك القنينة من أجل النجاح في التحدي. من أغرب المشاركات كانت مشاركة الفنانة ماري كاري، حيث صورت مقطعاً لها وهي تزيل غطاء الزجاجة بأعلى طبقات صوتها.