لو لم يكونوا ممثلين لكانوا خبراء في مجال الطهو، فهم يستعرضون مهاراتهم وهم يرتدون مآزر الشغف، أمام مواقد النار.

إيمي سيداريس
أصدرت الممثلة الكوميدية إيمي كتابين للطبخ والحرف اليدوية، كما أنها كانت تبيع كرات الجبن وكعك الأكواب بشكل خاص. وتقدم كذلك إيمي برنامج طبخ وأساليب حياة على تلفزيون الواقع بعنوان «في البيت مع إيمي سيداريس». ولأنها يونانية، فليس من المستغرب أن تجد لديها العديد من الوصفات اليونانية الشهيرة.

أليسيا سيلفرستون
الممثلة النباتية سيلفرستون ألفت كتاب طهو نباتي بعنوان «النظام الغذائي اللطيف»، والذي اعتمدت فيه على تجاربها الغذائية الخاصة. كما أن لها نصائحها لكل من يود التحول إلى نباتي، منها التخلص من اللحم والجبن والشوكولاتة.

جوليا روبرتس
في أحد لقاءاتها، أوضحت جوليا بأنها تثق في مهارات الطبخ لديها، وتحب في الغالب طهو السمك لها ولأبنائها، كما أنه لا يعجزها طهو أي شيء، وتستشهد بكلمات أطفالها التي توصيها بفتح مطعمها الخاص. لم تنشر روبرتس كتاباً في هذا المجال، ولكن لها وصفات منتشرة، مثل وصفتها طهو فطائر الخوخ المقرمش والموز.

إيفا لونجوريا
كبرت إيفا وهي تطبخ مع والدتها، كما أنها عملت لثماني سنوات في «وينديز»، وأصبحت في النهاية مديرة هناك، وامتلكت حصة في مطعمين. تحب لونجوريا الطهو للعائلة والأصدقاء، كما أنها أصدرت كتابها الخاص بعنوان «مطبخ إيفا»، ووصفتها المفضلة هي «حساء توتيلا الدجاج» التي عدلت عليها على مر السنين.

ليدي غاغا
نشأت ليدي غاغا في عائلة طبخ إيطالية، حيث أنشأ والدها مطعمه الخاص في نيويورك، وأصدر كتابه في الطبخ كذلك. ويبدو أن غاغا ورثت هذه الجينات من عائلتها، فحسابها على «انستجرام» يتميز بصور لأنشطة الطهو الخاصة بها، بعضها مثير للمشاعر، مثل مشاركتها صورة لتحضير الطعام لعائلة صديقها الراحل.

جيسي تايلر فيرجسون
الممثل جيسي تايلر بدأ مدوناً للطعام، مع الشيف جولي تانوس، ولديه مخطط لإصدار كتاب طبخ خاص. يقول تايلر، الذي بالإضافة إلى حبه للطهو فهو مستثمر في أحد المطاعم، بأنه لو لم يكن ممثلاً، فإنه سيذهب إلى مدرسة لتعليم الطهو.