فازت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بتعويض مالي كبير يصل إلى نحو 2.7 مليون دولار من علامة الأزياء الأميركية Missguided.
 
جاء ذلك بعد أن رفعت كارداشيان دعوى قضائية ضد العلامة التجارية لاستغلالها اسم "كيم كارداشيان" في الترويج لمنتجاتها وكذلك وضع "تاغ" لها باستمرار على موقع إنستقرام.
 
وفشلت الشركة في الدفاع عن نفسها بعد أن قدمت كيم الدليل المادي، وهو عبارة عن صورة لعارضة أزياء ترتدي فستاناً ذهبياً مطابقاً لأحد فساتين كيم الذي صممته علامة زوجها كاينيه ويست خصيصاً لها، استخدمتها علامة Missguided للترويج للفستان المطابق وأرفقتها بتعليق: "الشيطان يعمل بجد لكن علامة Missguided تعمل بجد أكبر".
 
وقالت كيم كارداشيان في الدعوى القضائية إن علامة "ميس جايديد" الولايات المتحدة الأمريكية لا تقلد إطلالات المشاهير فحسب بل تستخدم أسماءهم وصورهم بشكل ممنهج للترويج لمنتجاتها وبضائعها عبر موقعها في شبكة الإنترنت.
 
وكانت كيم كارداشيان قد أثارت جدلاً كبيراً في اليابان مؤخراً بسبب تسمية خطها الجديد من الملابس الداخلية "كيمونو"، واتهمت بالاستحواذ الثقافي وعدم احترام الثقافة اليابانية.
 
وبعد موجة استنكار كبيرة تخلت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية عن اسم مجموعتها لتطرحها تحت مسمى آخر.