في كل موسم تعيد دار بولغري الإيطالية تجديد اكسسواراتها لا سيما الحقائب، وتطعّمها بمفردات إبداعية فريدة في التصميم والتقنيات والمواد المستعملة. وفي مجموعتها من الإكسسوارات والسلع الجلدية لخريف - شتاء 2019 تنطلق الدار في رحلة مثيرة ثرية بالبذخ والترف والمفاجآت، وتعبيرات رائعة عن مواطن لا حصر لها لروعة الأفعى وسحرها.

BVLGARI SERPENTI FOREVER حقائب كروسبودي مايكرو من جلد Karung المعدني

BVLGARI SERPENTI FOREVER حقيبة كروس صغيرة من جلد العجل الأبيض

حقيبة كروس صغيرة من BVLGARI SERPENTI FOREVER من جلد العجل المرجاني ذي نجمة البحر
خاتم BVLGARI SERPENTI VIPER من الذهب الأبيض المرصع بألماس بافيه BVLGARI B.ZERO1
خاتم من الذهب الوردي والسيراميك الأبيض BVLGARI SERPENTI أساور من الجلد

حقيبة كروس صغيرة من BVLGARI SERPENTI FOREVER من جلد العجل المرجاني ذي نجمة البحر
BVLGARI SERPENTI FOREVER حقيبة غطاء Flap بلون الفيروز الاستوائي

خبرات غير عادية
في عالم سربينتي، أمست المهارات المهنية الفنية الاستثنائية معلماً متميزاً: فبعد أن تحولت مواد وألياف مجعدة غريبة الشكل إلى جلود الأفعى اللامعة وفضية اللون وجلد الكارونغ Karung المعدني، فإن أي حقيبة من هذه أصبحت نقطة تلتقي فيها أصول وجذور هذه الماركة الفاخرة وخصائصها التاريخية الأصيلة كدار لصناعة المجوهرات مع خبراتها غير العادية في تصنيع سلع جلدية.

سيدة الألوان
ولأنها استحقت بجدارة لقب «سيدة الألوان»، فقد زادت بولغري مجموعتها تألقاً وبهاء بتدرجات لونية تنبض بالحيوية مستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة، ابتداء بمرجان نجمة البحر والفيروز الاستوائي وكوارتز الفلامينجو Flamingo Quartz وليس انتهاء بالعقيق الأبيض (اللبني) Milky Opal. وبذلك لا يمكن وصف هذه اللوحة بأقل من المذهلة، بعد أن أضفت روحاً جديدة على حقيبة «سربينتي فور إيفر» المصنّعة من جلد العجل. ولأنها أيضاً سيدة الأعمال الجلدية، فلطالما اشتهرت بولغري بخبرتها الطويلة في مزج ألوان ومواد لم تكن لتخطر قبلاً على بال أحد. وتأسيساً على خلفية كهذه، فقد ابتكرت الدار أسلوباً ثنائي اللون لإصدار جديد من حقيبة «سربينتي فور إيفر» التي تُحمل بشكل متقاطع مع الجسم cross-body.

طاقة دينامية
إصدارات بولغري المصغرة من حقائب «سربينتي فور إيفر» تبرهن على أن الأناقة الرائعة لا يمكن أن تقاس باتساع أو بضيق أبعادها. وهذه «التفسيرات» المصغرة إلى أبعد حد تكشف عن طاقة دينامية مطلقة العنان لعالم سربينتي، ويمكن ارتداؤها كحقائب أنيقة ذات حزام ومواكبة لاتجاهات الموضة السائدة.


BVLGARI SERPENTI FOREVER حقيبة كروسبودي مايكرو من جلد Karung المعدني
BVLGARI SERPENTI FOREVER حقيبة غطاء Flap من جلد Karung المعدني
خاتم BVLGARI SERPENTI VIPER من الذهب الأبيض المرصع بألماس بافيه

BVLGARI SERPENTI أساور من الجلد
خاتم BVLGARI SERPENTI VIPER من الذهب الوردي المرصع بأحجار العقيق والألماس BVLGARI SERPENTI FOREVER
حقيبة غطاء Flap لامعة