الحمل

21 مارس - 19 إبريل
يحمل إليك هذا الأسبوع معاكسات فلكية كثيرة، انتبه لخطواتك جيداً وتأنَ في القرارات التي ستتخذها، قد تواجه بعض العقبات وتصطدم بعراقيل لم تكن في الحسبان. احذر من كسر الخواطر خصوصاً مع الأهل وعالج الأمور بهدوء بعيداً عن العصبية والتوتر.
عاطفياً: قد يفاجئك الشريك بتساؤلات واستفهامات لم تكن تتوقعها، كن واضحاً ولا تراوغ.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
حاول أن تتحرر من القيود التي تؤثر في مسيرتك وتجعلك متردداً في بعض المشاريع، ادرس خطواتك جيداً حتى تعطي للأمور مزيداً من الدفع وتصل إلى أهدافك بسرعة. يعدك الفلك بأجواء اجتماعية مميزة تدخلك في حالة من السعادة بعد أن تكون نجم الحفل.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك يسودها الحب والاحترام وتخيم عليها أجواء رومانسية هادئة.

الجوزاء

21 مايو - 21
هذه الفترة ستكون أفضل من سابقاتها؛ إذ يبتسم لك الحظ بعد أن تسيطر على برجك تأثيرات إيجابية ستحصد نتائجها عبر تحركاتك المهنية ومشاريعك الناجحة. تشعر بالراحة والاطمئنان بعد أن ينعكس الوضع المهني على الوضع النفسي فيسود التفاؤل.
عاطفياً: هناك وساطة ومصالحة مع الشريك بعد الخلافات التي حصلت في الفترة الماضية.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
خبرتك العالية في معظم الأعمال هي جواز عبور إلى مشاريع مهمة، تشكّل فيها حياتك المهنية وتمهّد لارتقائك إلى مواقع مميزة تستطيع من خلالها إثبات ذاتك ومكانتك. تواجه بعض الإشكالات مع المحيطين حاول معالجة الأمر بهدوء بعيداً عن التشنج.
عاطفياً: لا تترك الشريك يتمادى في التحكّم بك، افرض شخصيتك وتذكّر مكانتك المهمة.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
عزيزي الأسد يجب أن تحسن التصرف في المهمات الملقاة على عاتقك، وأن تكون الشخص المناسب في المكان المناسب لتؤكد لأرباب العمل أنك تتحمل مسؤوليات كبيرة. ربما تأتيك مساعدة غير متوقعة تنفرج بها أوضاعك المادية، وتجعلك تتخلص من الديون.
عاطفياً: ينتابك غموض في علاقتك مع الشريك وتتأرجح بين اليقين والشك في مسار العلاقة.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
قد تنجح في الأعمال الحرة لأنك شخصية تتمتع بالصلابة والقوة وتكره القيود، لذلك تبحث عن مشاريع تنفذها بنفسك ولا تستطيع أن تكون منقاداً من أي جهة كانت. كريم مع الكثير من المحيطين وتحب أن تساعد في حدود قدرتك ولا تتوانى عن التضحية.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك غير مستقرة من الأفضل التفاهم معه لإعادة المياه إلى مجاريها.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
قد تصاب بالإرباك في بعض المشاريع، يجب أن تكون واعياً لمجمل المسائل المهنية، وألا تتسرع في اتخاذ القرارات كي لا تندم وتعيش حالة من اليأس والإحباط. من الجيد أن تعرف كيف تتعامل مع الأمور وأن تعالجها بحكمة لتصل إلى نهاية سعيدة.
عاطفياً: لا تبقِ الأوضاع عالقة مع الشريك يجب أن تضع الحلول المناسبة لسير العلاقة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
هذا الأسبوع ستكون النجم المضيء في عملك، وتحصل مفاجآت تصب في مصلحتك، قد تصدر ترقيات في عملك يكون لك فيها النصيب الأكبر من حيث الموقع والمكانة. من المهم أن تحافظ على علاقاتك العائلية والاجتماعية وأن تبقى مقرّباً من المحيطين.
عاطفياً: التلاعب بمشاعر الشريك لن يفيدك بل يؤدي إلى علاقة مبتورة وغير متجانسة.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
هذا الأسبوع تواجه بعض النكسات المهنية، حاول أن تجري بعض الاتصالات المهمة لحلحلة الأوضاع وإعادة الأمور إلى طبيعتها بعد أن دخلت الأمور ببعضها وتعقّدت. كن حذراً في تعاملك مع بعض الأشخاص ولا تمنحهم الثقة إلا بعد أن تتأكد من صدقهم.
عاطفياً: الطبع يغلب التطبّع فلا تستطيع أن تغيّر طباع الشريك عليك أن تتأقلم مع طباعه.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

قد تتورّط في مسائل لا تناسبك، حاول أن تصلح الأمور وتعيدها إلى نصابها كي لا تُسيء إلى سمعتك وتحافظ على موقعك، خصوصاً إذا وصل الأمر إلى أرباب العمل. من الأفضل أن تتشارك همومك مع بعض الأصدقاء وتعالجها بأسلوب جدي بعيداً عن التخاذل.
عاطفياً: تظهر أمامك بعض الحقائق التي تكشف الشريك وتبيّن لك مدى استهتاره وتهاونه.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
التعامل مع الزملاء بهدوء ولطف يؤسس لعلاقة متينة يسودها الاحترام المتبادل، وهذا يؤثر إيجاباً في الأجواء المهنية؛ مما يجعل أيامك هادئة بعيدة عن المشاحنات. امنح نفسك فترة نقاهة وتمتع مع العائلة بأجواء هادئة بعيداً عن المسؤوليات المهنية.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك غير مستقرة وتعيش معه أوقاتاً متضاربة من الهدوء والحذر.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
تنعم بأجواء مهنية إيجابية حيث تخطو بعض الخطوات الجديدة التي تؤمن لك الاستمرارية في العمل، وترتقي بك إلى مشاريع مميزة تحكم مسيرتك وتطبعها بطابع النجاح. سوف تظهر بعض الغيوم الداكنة في أجواء العائلة بسبب عدم الاتفاق على رأي واحد بينهما.
عاطفياً: لا تعقّد الأمور مع الشريك بل لطّف الأجواء واجعل الأمور بينكما أكثر وداً ومحبة.

 

 

مارلين مونرو 1 يونيو
ولدت باسم نورما جين موتينسن، لكن العالم عرفها باسم مارلين مونرو، بعد أن تحولت إلى رمز للإثارة والجاذبية، ولا تزال صورتها إلى اليوم أيقونة للجمال المغري الساحر. عاشت طفولة صعبة، تنقلت خلالها بين عائلات عدة، قبل أن يبتسم لها القدر ويشرع أمامها أبواب الشهرة لتصبح «المرأة الحلم». 
في الخامس من أغسطس عام 1962، رحلت مارلين مونرو، وكانت في سن الـ36، تاركة بصمتها الخاصة في سماء هوليوود.

محمود عبد العزيز 4 يونيو
عرفه الجمهور بأدوار مهمة مثل «رأفت الهجان» و«محمود المصري» والكفيف في فيلم «كيت كات». شارك في بطولة أكثر من 90 فيلماً ومسلسلاً تلفزيونياً.  
بعد رحيله عام 2016، فقدت السينما المصرية واحداً من أهم أعمدة الفن. وقد وصفته الصحافة العالمية بأسطورة السينما المصرية، والفنان الشامل الوحيد الذي تليق به كل الأدوار.