نمضي كثيراً من الوقت على شبكات التواصل الاجتماعي نحملّ صوراً وفيديوهات ونشارك العديد من القصص. لاشيء يفوتنا فنلتقط صوراً لوجبة غذاء شهية، صوراً لفستان اشتريناه مؤخراً (#OOTD). أو ربما نواجه  مشهداً ملفتاً للانتباه نرغب  في تصويره أو التقاط فيديو.
وفي نفس الوقت نريد صوراً وفيديوهات تبدو جميلة وإلا فإننا لن نقوم بوضعها. للحصول على هذه النتيجة أطلقت هواوي هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا فائقة وأداء مبهر. دعونا نستكشف ماذا يقدم هذا الهاتف!

أربع كاميرات من لايكا لالتقاط مختلف السيناريوهات
يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع كاميرا رباعية من لايكا بدقة 40 ميجابكسل وحساس سوبر سبكترم، وهناك أيضا عدسة التصوير الواسع للغاية 20 ميجابكسل، وعدسة التصوير القريب 8 ميجابكسل مع السوبر زووم وكاميرا تايم أوف فلايت (تي أو إف) لصور مثالية. إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل (لصور السيلفي)!

نهاراً أو ليلاً! صورك وفيديوهاتك رائعة
سواء أكان ليلاً أو نهاراً!. اليوم حفلة عيد ميلادك وهي مناسبة كبيرة كي ترتدي فستاناً اشتريتيه مؤخراً وتبدي بأجمل حلة. وهنا يبرز دور الكاميرا الرئيسية في هاتف HUAWEI P30 Pro والتي تدع مزيداً من الضوء نحو الحساس بمقدار يصل إلى 40 بالمائة بحيث تبدو جميع صورك وفيديوهاتك واضحة و جميلة وغنية بالألوان.

تجلسين  في المقعد الخلفي؟ لاتقلقي فهناك السوبر زووم
أنت تحضرين عرض أزياء لكنك تجلسين في المقاعد الخلفية استعملي هاتف HUAWEI P30 Pro واحصلي على أصغر التفاصيل للملابس التي يرتديها عارضو وعارضات الأزياء هذه الأيام. استخدمي الزووم البصري 5 مرات، الزووم الهجين 10 مرات والزووم الرقمي 50 مرة واحصلي على صور وفيديوهات واضحة بغض النظر عن مستوى التقريب.

دوال فيو، متعة مزدوجة
إنه يوم حفل زفاف أفضل صديقة لك. تريدين أن تلتقطي تلك اللحظة الخاصة عندما ترتدين خاتم الزواج وفي نفس الوقت تظهرين تعابير وجهها الجميلة. يمكنك هاتف HUAWEI P30 Pro من تحقيق هذا الأمر من خلال نمط دوال فيو فيديو¹ بحيث ترين مقطعي فيديو على شاشة هاتفك جنباً إلى جنب –  وهما مشهد كامل لحفل الزفاف ومشهد مقرّب لابتسامة وجهها الجميلة.
يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro بإحدى أكبر البطاريات بسعة 4200 مللي أمبير ساعي وتدوم طويلاً. وهناك الشحن السريع من هواوي سوبر تشارج والذي سيمكنك من شحن 70 بالمائة من هاتفك خلال 30 دقيقة فقط.وإن كنت لاتحبين استعمال كابلات الشحن فهناك الشحن اللاسلكي السريع من هواوي بقوة 15 واط (يباع منفصلاً).

أداء سلس جداً
مع هاتف HUAWEI P30 Pro، ومعالج كيرين 980 (Kirin 980)، أحدث وأسرع معالج من هواوي، سوف تحصلين على أداء سريع جداً دون التسوية على البطارية. وسوف يساعد المعالج في ضمان الحصول على صور مثالية. وعلى الجانب الآخر، وإن كنتِ لاتمانعين قليلاً من اللعب، يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع وحدة معالج الرسوميات GPU Turbo 3.0.
يتوفر هذا الهاتف الآن في جميع مراكز البيع بالتجزئة ومتاجر هواوي.