كشفت نجمة تلفزيون الواقع عن الصورة الأولى لمولودها الرابع من زوجها المغني كانيه ويست، الذي استقبلته الأسبوع الماضي بعد أن أنجبته أم بديلة. 

ونشرت كارداشيان عبر حسابها في تويتر صورة للطفل الذي لم تظهر ملامحه بشكل واضح، كما كشفت كاردشيان عن أسم مولودها الجديد وهو سالم ويست Psalm West، ومعناه  ترتيلة مقدسة تستخدم في العبادة، وفي تفسير آخر فهو يعني أحد أسماء الإنجيل المقدس.

وقال مصدر مقرب من كارداشيان لموقع "هوليوود لايف" إن اختيار اسم الطفل لم يأتي صدفة بل جاء مطابقاً لمعتقدات والده:" أن الإيمان هو كل شيء بالنسبة لكانيه، لقد كان دائماً على اتصال قوي جداً بالإنجيل ويسوع". وأضاف المصدر: "على الرغم من أن اختيار الاسم شكل صدمة لكثير من الناس إلا أنه منطقي ومناسب تماماً، فهو طفل مبارك وهبة من الله”.

وأكدت كيم أن الطفل يشبه شقيقته الكبرى شيكاغو إلى حد كبير وغردت عبر تويتر قائلة: "يبدو الطفل كتوأم شيكاغو.. أنا متأكدة أن ملامحه ستتغير، لكنه حالياً يشبهها كثيراً".

يشار إلى أن كيم وكانيه استعانا بأم بديلة لإنجاب طفلهما الثالث والرابع بعد تحذير و منع  الأطباء من المخاطر التي ستواجهها في حال قررت أن تنجب مرة ثالثة ونصحوها بالرحم البديل.إذ عانت كيم خلال حملها السابق بطفليها (سانت ونورث) من مشكلات صحية معقدة كان أخطرها تسمم الحمل وسكري الحمل ومرض المشيمة الملتصقة الذي سيعرضها لاحتمال إزالة الرحم في حال تكرر الحمل مرة أخرى، وبالتالي فقدان قدرتها الإنجابية إلى الأبد.