رغم أنها تبلغ من العمر 56 عاماً إلا أن كريستي برينكلي لا زالت تتمتع بجسم رشيق وطلة مبهرة وتعمل دائماً للحفاظ على إطلالتها المميزة رغم انشغلاتها المتعددة. عارضة الأزياء والممثلة الأميركية هي أم لثلاثة أطفال ومؤخراً كشفت سرَ رشاقتها لمجلة Shape الأميركية.

تشير عارضة الأزياء الأميركية أن سرَ رشاقتها هو ممارسة الرياضة بانتظام منذ أن كانت في العشرينات إلى حدَ اليوم. فهي تمارس أنواع من الرياضة المتخصصة لكافة عضلات الجسم وتحب كذلك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق كالمشي والركض وركوب الأمواج.
تنوع الرياضات
تقول كريستي برينكلي بأن على كل شخص أن ينوَع بأساليب الرياضة التي يمارسها الأمر الذي  يساعد على الإستمرار في هذه العادة الصحية. كما أن  ممارسة الرياضة مع الأصدقاء تُذهب الملل وفي حال لم يستطع المرء ذلك فإن زيارة صفوف الرقص تعتبر فكرة ممتازة.

وماذا تنصح المرأة؟
تقول كريستي برينكلي بأن على كل امرأة ممارسة الحركات الرياضية دائماً في أي وقت واي مكان مثلا :عند تجفيف الشعر يمكن ممارسة رياضة القرفصاء وعند تنظيف الأسنان أو تقطيع الخضار يمكن تحريك القدمين باتجاهات مختلفة مما يساعد على شدَ عضلات الجسم، مضيفة بأنها تمارس رياضة "البوش آب" يومياً لـ 100 مرة إذ تقوم بهذا التمرين 30 مرة قبل أخذ حمام ساخن و20 مرة قبل تجفيف شعرها وتستمر بممارسة "البوش آب" قبل أو بعد أي مهمة وفي حال اتبعت كل إمرأة هذه الطريقة ستحصل طبعاً على جسم رشيق للغاية.

إقرأ المزيد:

كيف تحافظ جوليان مور على جمال بشرتها؟