ويتني واي ثور هي إحدى الشخصيات التلفزيونية التي اشتهرت من برنامج My big fat fabulous life الذي يتناول هذا البرنامج قصة ويتني  التي تعاني من الوزن الزائد وتحاول تغيير نمط حياتها إلى نمط حياة أكثر صحي من خلال الإنتقال إلى تناول المأكولات الصحية وممارسة التمارين الرياضية.

قامت ويتني منذ فترة في التعبير عن حبها لممارسة الرياضة على مواقع التواصل الإجتماعي وهي توَد أن تساعد جميع الأشخاص على ممارسة التمارين الرياضية.
 تمارس ويتني الرياضة مع مدرب شخصي ساعدها على ابتكار تمرين رياضي لمدة 24 دقيقة يتوافر للجميع بمبلغ قدره 20 دولار في الشهر الواحد فقط. هدف ويتني من هذا البرنامج الرياضي هي مساعدة كل شخص ليس لديه الوقت للذهاب إلى النادي لممارسة الرياضة أن يستطيع ممارسة الرياضة في المنزل وأيضاً الأشخاص الذين لا يمكنهم تأمين مبلغ للمدرب الرياضي الشخصي يمكنهم شراء هذا البرنامج بالمبلغ البسيط جداً.

تقول ويتني لمجلة People إن ما يميَز  برنامجها الرياضي هو أنها الذي تقوم شخصياً بممارسة التمارين مما يشجع الأشخاص الذين لديهم وزن زائد مثلها على ممارسة الرياضة وهذا لا يمكن إيجاده في برامج رياضية أخرى، وتضيف بأن هدفها في الحياة كان التخلص من الوزن الزائد وليس التمتع بحياة صحية مما منعها فعلاً من التخلص من الدهون. وها هي اليوم بعد حوالي عام من تغيير طريقة تفكيرها والإقتناع بأن اتباع نمط الحياة صحي هو هدفها الأساسي الذي يساعدها في الوقاية من المشاكل الصحية بدأت تستمتع بممارسة الرياضة وبدأت تلمس ايجابياتها.

نصيحة من "زهرة الخليج"
انطلاقاً من تجربة ويتني واي ثور تنصحك "زهرة الخليج" باتباع نمط حياة صحي من خلال التركيز على الرياضة والأطعمة الصحية دون التفكير بهدف واحد وهو التخلص من الوزن حيث أن هناك العديد من الفوائد التي يمكن لمسها باتباع نمط حياة صحي بعيداً عن خسارة الوزن ومنها الشعور بالسعادة والوقاية من الأمراض.

إقرأ المزيد:

مارسي الزومبا للتخلص من الوزن الزائد