الحمل

21 مارس - 19 إبريل
حاول أن تشرح وجهة نظرك لأرباب العمل لإقناعهم بما يجول في خاطرك من أفكار، في سبيل تقديم الأفضل لهم والارتقاء معهم إلى مواقع مهمة تثبت فيها جدارتك. تأثيرك كبير في المحيطين وخاصة الأصدقاء؛ مما يجعلك تتحرك في الاتجاهات كافة بكل ثقة.
عاطفياً: يجب أن تتقبّل أخطاء الشريك وتغفر له هفواته، كي تبقى الأوضاع بينكما هاد

الثور

20 أبريل - 20 مايو
هذه الفترة تعاني بعض الآلام التي تجبرك على ترك العمل والاهتمام بأوضاعك الصحية، حاول أن تستعين ببعض الأشخاص المخلصين لينوبوا عنك كي تحافظ على مكانتك. لا تتضايق من الأهل مهما كنت منزعجاً من إملاءاتهم أو تدخلاتهم في شؤونك الخاصة.
عاطفياً: إذا كنت غير راضٍ عن الشريك وتصرفاته عليك أن تخبره بأسلوب هادئ ودود

الجوزاء

21 مايو - 21
تمسّك بالاتفاقيات التي أبرمت مع بعض المتعاملين، ولا تضيع الفرص التي تصادفك، مهما كان أمامك من مطبات وعراقيل، والتزم بالعهود التي قطعتها على نفسك للآخرين. تعيش أزمة ثقة ضمن المحيط العائلي، حاول أن تعالج الأمور بهدوء بعيداً عن العصبية.
عاطفياً: عبّر عن مشاعرك للشريك بكل رومانسية وحب، كي تبقى العلاقة متوهجة بينكما

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
تواجه بعض الأوضاع المالية الصعبة، عليك أن تفكر ببعض الحلول المناسبة التي تخرجك من أزماتك بأقل خسائر ممكنة، وأن تقوم ببعض الاستشارات كي تتفادى الإفلاس. الجميع من حولك يقدمون لك الحب والدعم، خاصة عائلتك وأصدقاءك الأوفياء دائماً.
عاطفياً: صارح الشريك بهمومك ومتاعبك ولا تحملها بمفردك، كي يساعدك ويكون إلى جانبك.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
هذا الأسبوع ستضطر إلى بذل مزيد من الجهود في العمل، لتؤمن الإنتاجية المطلوبة بعد التراجع الذي أدى إلى انخفاض في نسبة المبيعات وجمود في الحركة. شارك في التجمعات العائلية التي تعقد بشكل أسبوعي لمناقشة القضايا العالقة ومعالجتها.
عاطفياً: انشغالك الدائم عن الشريك يؤدي به إلى الشكوى والتذمر، مما يضر بسير العلاقة.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
تعامل مع الأمور المعقدة بمنطقية، لأنك تمتلك كل المهارات اللازمة للتصرف والعمل الجاد والدؤوب من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة وتحقيق أعلى نسبة من النجاح. أعصابك الهادئة وعدم اكتراثك للأزمات يجعلك تتريث كثيراً كي تتخذ القرار المناسب والنهائي.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك جيدة، لكن أحياناً يشوبها التوتر مما يجعلك تتصرف بحذر.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
عليك أن تتخذ موقفاً حاسماً في المسائل المهنية لأنها؛ لا تتحمل التهاون أو التباطؤ، قد تحدث بعض التحالفات من حولك من قبل بعض الزملاء فاحذرهم وكن لهم بالمرصاد. تحزن أحياناً من سماعك بعض الكلمات أو الانتقادات التي توجه إليك من دون وجه حق.
عاطفياً: قد تحصل تغييرات في علاقتك مع الشريك؛ بسبب التوتر الذي حصل في الفترة الأخيرة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
هذه الفترة تشعر بالإحباط واليأس مما يجعلك تتراجع عن بعض المشاريع التي قررت تنفيذها، حاول أن تواجه الظروف ولا تقف متأملاً الخيبات التي قد تحصل. أجواؤك العائلية تشع بالحيوية والفرح، حيث اللقاءات الترفيهية مع الأصدقاء والمقربين.
عاطفياً: ينتابك شعور بالسعادة بسبب تجديد علاقتك مع الشريك واللقاءات الاستثنائية.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
تتوضح الرؤيا أمامك مما يزيدك إصراراً على الاستمرار في مساعيك المهنية، للوصول إلى مكانة مرموقة في العمل، تحقق فيها أحلامك وأمانيك التي تسعى إلى تحقيقها. حسّك المرهف يجعلك تزعل من أي كلام أو انتقاد يوجه إليك؛ مما يشعرك بالمرارة والألم.
عاطفياً: الشريك يعاني غيرتك العمياء، حاول أن تخفف منها وأن تشعره بالثقة والأمان.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

عندما تتسلم زمام العمل يجب أن تبحث عن الأشخاص المخلصين، الذين يستطيعون أن يكونوا إلى جانبك، يدعمونك من دون قيد أو شرط، ويكونون بمثابة الحارس الأمين لأعمالك. حاول أن توجه انتقادك إلى المحيطين بطريقة سلسلة وأسلوب هادئ بعيد عن العصبية.
عاطفياً: هناك قواسم مشتركة مع الشريك مما يجعل العلاقة تسير نحو المسار الصحيح.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
قد لا تكون أمامك خيارات كثيرة، عليك أن تقبل بالواقع المفروض عليك؛ لتسيير أوضاعك المالية، وتأمين حاجياتك وعدم الشعور بالفشل، حتى لو اضطر الأمر لتقديم بعض التنازلات. فأنت تكره الضغط أو الإحساس بعدم المسؤولية لأنك تعمل بكل حيوية ونشاط.
عاطفياً: النقاش مع الشريك بهدوء ومنطق يمكن أن يوصلك إلى علاقة مثالية بعيدة عن التوتر.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
تحتاج هذا الأسبوع إلى سلسلة من التدابير المهمة داخل العمل، حتى تستطيع استخدام طاقتك في مواضع مناسبة، لأن قلّة المشاريع تؤدي إلى تراجع في نسبة الأرباح. وجود قاعدة متينة في حياتك الشخصية، كالعائلة والأخوة، يقويك كثيراً ويشعرك بالأمان.
عاطفياً: حاول أن ترمم العلاقة مع الشريك، وتصوّب نحو الأخطاء التي حصلت لإنهائها.