ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظات بخبر وفاة الإعلامي الشاب راغد قيس صاحب صفحة "شرطة المشاهير" الشهيرة.  وأشار عدد من الرواد والصحفيين أن راغد توفي بعد تعرضه لوعكة صحية، دخل على إثرها المستشفى منذ أسبوع.

وأعرب العديد من النجوم والإعلاميين عن حزنهم بعد سماع هذا الخبر الأليم والمفاجئ ومن بينهم النجمة إليسا التي عبرت عن حزنها رغم عدم معرفتها براغد واعتبرت أنه غادر الحياة في عمر مبكر وغردت عبر حسابها في تويتر قائلة: "كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصيا ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحو. الله يصبّر أهلو".

أما النجمة اللبنانية نادين نجيم فكشفت أنها تواصلت مع راغد لتطمأن عليه قبل وفاته لكنه لم يخبرها بوضعه الصحي وكتبت عبر خاصية الستوري في إنستقرام قائلة: "راغد! أنا ما بعرف شو بدي قول أنا زعلانة كتير كتير... حكيتك تا إطمن عنك كيف هيك صار؟ وشو صار ليش ما قلت!”. وأضافت: "الله يرحمك وتكون روحك بالسما".

وعبر كثيرون عن صدمتهم وعدم تصديقهم للخبر خصوصاً أن راغد غادر الحياة بعد أشهر قليلة من وفاة أمل حمادة شريكته في صفحة "شرطة المشاهير".

يشار إلى أن راغد قيس حقق شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال انتقاده للفنانين بطريقة لاذعة وساخرة ووصل عدد متابعي صفحته عبر إنستقرام إلى أكثر من مليون متابع.