تيس هوليداي هي عارضة الأزياء الأميركية الأسمن في العالم وتزن 130 كيلوغراماً. وزنها الزائد يجعلها عرضة للتنمر بشكل يومي على مواقع التواصل الإجتماعي ؛ ولكن هذه العارضة كانت أقوى من التعليقات السلبية التي تصلها بشكل يومي، وهي اليوم تقوم بعرض الملابس الخاصة بالنساء الممتلئات وتعتبر محط أنظار الكثير من دور الأزياء الذين يهتمون بملابس النساء ذوات الحجم الزائد.

تيس هوليداي التي تبلغ من العمر 33 عاماً وهي أم لطفلين قالت في حوار لها مع  مجلة In style بأنها تخضع لجلسات علاج نفسية تساعدها في مواجهة التعليقات السلبية  التي تواجهها بسبب شكلها الخارجي، وفي الكثير من الأحيان تقوم بحذف  برامج مواقع التواصل الإجتماعي من على هاتفها لكي لا ترى هذه التعليقات. كما أن هوليداي قالت بأنها تُتهم دائماً بأنها تقوم بالترويج للسمنة مما يجعلها تضحك فعلاً. وتضيف بأنها عندما تقول أنها تحب نفسها يتم الإعتقاد بأنها تقول بأنه يجب على العالم كله أن يكون بوزنها!.

وتضيف هوليداي بأن مهنة عرض الأزياء جعلتها تتمتع بالثقة بالنفس أكثر ودفعتها لحب نفسها بشكل أكبر وهي ليست مضطرة أن تكون شخصاً بائساً فقط لأن وزنها زائد وذلك بحسب ما ذكر موقع People.com

تيس هوليداي يجب أن تكون مثال للثقة بالنفس لأي إمرأة وذلك لأنها لا تسمح للتعليقات على شكلها الخارجي بأن تسيطر على حياتها. نصيحة "زهرة الخليج" لك هي أن تحبي جسمك كما هو وأن تحاولي التمتع بحياة صحية كتناول الغذاء الصحي وممارسة الرياضة دون التركيز على الرقم على الميزان وعلى شكلك على المرآة.