هل يمكن أن تنتقل عدوى العلاقة العاطفية التي تحمل بعداً أسطورياً من الدراما إلى الواقع؟... هذا ما حدث مع الأميركي مايكل هايس وهو رجل مهني يعمل بالحدادة، الذي ترجم حبه لزوجته بأن بنى لها عرشاً حديدياً نسخةً طبق الأصل عن عرش المسلسل الشهير "صراع العروش".

وفي التفاصيل، قرر مايكل (32 عاماً) أن يفاجئ عروسه ليلة زفافها بتصميم هدية مميزة لها، وتعاون مع زملائه طلاب الحدادة في مدرسة "نايت بولز" لإنجاز هذا المشروع والانتهاء منه في الوقت المناسب لحفل زفافه الذي أقيم في الخريف الماضي.

ولطالما كان هايس وزوجته كيسي مولعان بالمسلسل الشهير Game of Thrones خصوصاً أن كيسي تشبه بطلة المسلسل دينيريس تارغاريان إلى حدٍ كبير.

وقال هايس لمجلة WLKY: "مسلسل (غيم أوف ثرونز) هو من الأشياء الأولى التي تشاركنا أنا وزوجتي الاهتمام بمشاهدتها، إلى جانب الحقيقة المذهلة المتمثلة في أن زوجتي تشبه إلى حد كبير دينيريس، خاصة عندما تستيقظ من النوم، وما جعل الأمر أكثر روعة حين رأيتها جالسة على العرش ليلة زفافنا".

وأضاف هايس: "لقد تطلب أنجاز هذا المشروع العديد من الأمور والتفاصيل المعقدة، ولا أنسى اللحظة التي طلبت فيها من مدير المدرسة تصميم هذا العرش حين عبر عن حماسه وقال: هيا بنا.. هذا مشروع رائع".

وأكد المدرب أنتوني ويليامز الذي يعمل في مدرسة الحدادة  أن المدرسة مولت المشروع، وتبرعت بمبلغ 7800 دولار لتحقيق حلم هايز، وأن تصميم العرش المصنوع من 400 قطعة من الألمنيوم، استغرق 110 ساعات على مدى شهرين، وقال: " كان هايس وزوجته على وشك الزواج وأراد أن يعرف ما إذا كان بإمكاننا صنع شيء كهذا لحفل زفافه" وأضاف: "قلنا إننا يمكن أن نفعل ذلك من أجله خصوصاً أنه وزوجته يحبان المسلسل بطريقة جنونية".

وتزوج هايز وكيسي، وتظهر الصور الجميلة زوجته تجلس على العرش الحديدي مع عريسها بجانبها.