بعد كل التوضيحات التي خص بها العريس أحمد إبراهيم قراء «زهرة الخليج»، وجمهور زوجته نجمة الغناء المصري، والمتعلقة بارتباطهما، ارتسمت على وجه العروس المطربة أنغام محمد علي سليمان، ملامح السعادة، علماً أنها كانت حينها مشغولة بتجهيز نفسها لجلسة التصوير التي تجمعها بزوجها والخاصة بنا، وأثناء ذلك استمعت عن قرب إلى بعض إجاباته، وسألناها:


• شاهدنا زوجك معك في أبوظبي حاضراً الحلقة التي حلت فيها المطربة سميرة سعيد ضيفة على برنامج «الزمن الجميل»، كما رافقك إلى لبنان عند تسلمك جائزة «الموريكس دور»، وكان حاضراً معك احتفالية «روتانا» إطلاق ألبومك «حالة خاصة جداً»، التي أقيمت في القاهرة.. فهل سنراه دوماً إلى جانبك في مشاركاتك الفنية؟
أشكره أنه سافر معي إلى أبوظبي وبيروت، وكنت سعيدة بوجوده إلى جانبي في هذه المناسبات، ولا أخفيكم أني بحضوره شعرت بطعم آخر للحياة.. ونحن في البداية عندما تزوجنا كنت كل مرة جراء انشغالاته أتركه في القاهرة وأسافر وحدي، إما للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج «الزمن الجميل» أو في المهرجانات والحفلات، مثل «فبراير الكويت» وغيره، لكنه هذه الفترة أجل عدداً من ارتباطاته وظل إلى جواري. ورداً على سؤال عن وجوده معي دوماً، الأمر متروك لأحمد حسب راحته وطبيعة عمله، وإن كنت أتمنى أن يبقى معي طوال الوقت، لكني لا أحب أن أخذه من شغله.

• كثيرون يتساءلون: لماذا لم تُقيما عرساً؟ ومتى كان زواجكما؟
لم يكن لدينا الرغبة في إقامة عرس مراعاة لجميع الظروف. ونحن تزوجنا في تاريخ (18 أكتوبر) الماضي، لكن اللحظة التي احتفلنا فيها بزواجنا كانت «ليلة رأس السنة 2019»، ونحن في «مكة المكرمة» نؤدي معاً فريضة العمرة.. فهل هناك إشهار بزواجنا أكثر من أن يرانا الجميع ونحن نعتمر في بيت الله؟!

• هل لزوجك أحمد لمسة في أناقتك؟
فعلاً، وأحياناً كثيرة آخذ ذوقه عندما يرافقني وأنا «بشتري حاجات». وعلى فكرة، أحمد من ألطف الرجال، لأنه معروف عن الرجال إجمالاً أنهم ليس لديهم صبر على مسألة الـShopping، والأمر ثقيل عليهم، لكن زوجي غير كل الرجال، وليس لديه مشكلة في هذا.

• ما الأغنية التي تهدينها لزوجك؟
لن أهديه أغنية، بل أهديه حبي ودعواتي.. فأنا أدعو له بالتوفيق، وأن يديم عليه الروح الحلوة التي لديه، ومحبة الناس، لأن أحمد من المحبوبين في الوسط الفني، وهو «راجل جدع» وذوق مع الناس، وملتزم في مواعيده، ويملك صفات حلوة عديدة كإنسان وفنان.

الإنجاب.. ولكن!
عندما سألنا العريس أحمد إبراهيم هل تتمنى أن تُرزق بأبناء من عروسك أنغام؟ أجابنا قائلاً: «أنغام لا تزال قادرة على الإنجاب، وأنا كذلك، لكن بالنسبة إلي كانت لي تجربة أبوة، ولدي الآن ولدان هما «مالك وعيسى»، أحبهما جداً، ولا أحب أن يكون لي في الدنيا أبناء غيرهما، وأعتقد أن أنغام لديها التفكير ذاته بعد أن رزقت بولديها عمر وعبد الرحمن. ومن الطبيعي أن أي اثنين يحبان بعضهما يتمنيان إنجاب أولاد، لكني أرى أن إنجابنا أطفالاً قد يكون عاملاً سلبياً في علاقتي بأنغام؛ لأننا «جئنا لبعض فرصة كي نعوض أنفسنا عن (حاجات كتيرة جداً)، ولا نريد لأي شيء أن يشغلنا عن بعضنا».

إقرأ المزيد:

أنغام وأحمد إبراهيم يكشفان خفايا قصة زواجهما ومهلة الـ24 ساعة