كشفت النجمة البريطانية شارون أوزبورن أن النجم سايمون كويل طردها من برنامج اكتشاف المواهب "اكس فاكتور" بنسخته البريطانية بسبب تقدمها في السن.

وقالت أوزبورن (66 عاماً) خلال برنامجها الذي تقدمه The Talk إنها تلقت عرضاً للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج The Singed Singer، لكنها رفضت المشاركة كونها متعاقدة مع برنامج "إكس فاكتور"، ليتبين فيما بعد أنها لن تعمل في كلا البرنامجين لأن كويل (59 عاماً) طردها من البرنامج لأنه يعتقد أنها أصبحت كبيرة جداً في السن لتقدم موسماً آخر من البرنامج.

وقالت: "لقد طردني سايمون من البرنامج لأنه يعتقد أني كبيرة بالسن، ولأنه يحتاج إلى شخص صغير في العمر ليحل مكاني"، وتابعت: "إذا كنت تظن ذلك فاطرد نفسك يا عزيزي وتخلص من صدرك المتدلي".

وكانت أوزبورن قد روت قصة مختلفة سابقاً عن سبب مغادرتها الموسم الجديد من البرنامج مدعية أنها فضلت الاستغناء عن الظهور في البرنامج للمشاركة في مسلسلها التلفزيوني.

انضمت شارون إلى أعضاء لجنة التّحكيم في برنامج المواهبThe X Factor  بنسخته البريطانية بين عامي 2004 و2008، وبعدها عادت للمشاركة في تحكيم وتدريب المشتركين في البرنامج بنسختيه من عامي 2013 و2016.