لقي مغني الراب نيبسي هاسل مصرعه في حادث مأساوي يوم أمس، وذلك بعدما أطلق عليه الرصاص خارج متجر ملابس يمتلكه في جنوب مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

وقال هاسل قبل وفاته بساعات في آخر تغريدة له عبر تويتر: "حصولك على أعداء أقوياء نعمة".

ونقلت تقارير صحفية أن مغني الراب البالغ من العمر 33 عاماً نجا سابقاً من إطلاق ناري عليه إذ كان بصحبة ابنيه وصديقته في لندن.

وبعد وفاة النجم المأساوية، سارع العديد من المشاهير لنعي هاسل بكلمات مؤثرة عبر تويتر، تعبر عن وداعهم له بحزن وأسى بعد أن فُجعوا بخبر وفاته المأساوي.

كتبت النجمة الأمريكية ريهانا (31 عاماً) قائلة: "لا يوجد أي معنى يفسر ما حدث! روحي تهتز!" وأضافت: " أتمنى أن ترقد روحه بسلام وأرجو أن يمنحه الله الراحة الإلهية... أنا آسفة للغاية لأن هذا حدث لك يا هاسل".

فيما كتب النجم دريك الذي تعاون مع هاسل سابقاً في أغنيةKiller  قائلاً: "بعد سماعي هذا الخبر الحزين أشعر أنني ضعيف جداً، لقد قررنا أنا وهاسل قبل فترة أن نطلق أغنية جديدة هذ الصيف" وأضاف: "لقد قدمت أفضل أداء خلال مسيرتك وكنت سعيداً بمشاهدتك من بعيد، لقد كنت نجماً حقيقياً لشعبك وبلدك".

أما النجم جون ليجند فقال: "لقد أمضيت يوم الخميس معه في تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة صورناها في إنجلوود، بالقرب من المكان الذي نشأ هاسل فيه، لقد كان موهوباً جداً، وفخوراً بمنزله ومجتمعه". وأضاف: "لقد ذهب سريعاً جداً. "