يبدو أن علاقة سكوت ديسيك وكلوي كارداشيان تتخذ منعطفاً مثيراً للاهتمام، فرغم أنه يواعد عارضة الأزياء صوفيا ريتش، إلا أن ذلك لم يمنعه من أن يتغزل بكلوي ويصفها بـ"امرأة الأربعاء الساحرة".

وفي التفاصيل نشر ديسيك صورة لكلوي عبر حسابه في إنستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي جمبسوت مشيك، وعلق عيها بالقول: "انتظرت أسبوع كامل لأنشر هذه صورة امرأة الأربعاء الساحرة".

والتقطت صورة كلوي الأسبوع الماضي خلال حضورها حفل عيد ميلاد صديقتيها مليكة وخديجة حق، الذي أقيم في لاس فيغاس، بعد أسابيع قليلة فقط من انفصالها عن والد ابنتها تريستان تومبسون.

استغرب المتابعون علاقة كلوي وديسيك الغربية، خصوصاً أن كلوي هي شقيقة كورتني زوجة ديسيك السابقة وخالة أولادهما الثلاثة ( ماسون، وبينلوبي، وريجن).

وعلق أحد المتابعين على الصورة بالقول: "جميعكم تمتلكون علاقات غريبة!"، فيما علقت أخرى: "استغرب ردة فعل كلوي المبالغة على خيانة تريستان لها"، فيما اعتبرت أخرى أن نشر ديسيك صورة لكلوي وتغزله بها بهذه الطريقة أمر غريب جداً.

بينما اعتبر أخرون أن نجم تلفزيون الواقع طالما نشر صور لكلوي في فترات سابقة، ووصفها بالملاك الحقيقي والجميلة جداً، وأن تغزله بها هذه المرة ينم عن صداقته القوية بها. كما رجح آخرون أن ديسيك تقصد نشر صورة كلوي في هذا التوقيت، ليدعمها بعد قصة الخيانة الأليمة التي تعرضت لها مؤخراً.