يحل النجم المصري "هاني شاكر" ضيفاً على ثالث حلقات البرنامج الموسيقي الترفيهي الغنائي "حكايات لطيفة" الذي تقدمة الفنانة "لطيفة" على قناة "أبوظبي"، وذلك يوم الخميس 21 فبراير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية).

وسيتحدث أمير الغناء العربي "هاني شاكر" خلال الحلقة عن أهم المحطات في حياته الشخصية والفنية، إضافة إلى عشقه للسيارات وسبب غنائه لأغاني الدراما، كما سيغني عدداً من أغانيه مثل “لو بتحب حقيقي صحيح" و"قد ما عمري يطول"، بالإضافة لدويتو "حاجة غريبة" و"بلدي" مع لطيفة.

وكان "هاني شاكر" قد نشر مقطع من كواليس الحلق عبر حسابه الرسمي على "إنستقرام"، وعلق فيه: "انتظروني مع حبيبتي لطيفة يوم الخميس في برنامج (حكايات لطيفة)".

يذكر أن عرض البرنامج يأتي تماشياً مع مستهدفات أبوظبي للإعلام والرامية إلى توفير المحتوى الهادف الذي يحاكى اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة، من بينها الفنية التي تتناسب مع القيم والعادات التقاليد الاجتماعية المحلية وتعكس أجمل صورة عن واقع الفنون في العالم العربي، وعرضها وفق أعلى معايير الإنتاج والبث التلفزيوني العالمية.

ويستضيف البرنامج في كل حلقة نخبة من أهم نجوم الغناء في العالم العربي، ليستعيدوا ذكريات زمن الفن الجميل من خلال تأدية أغنيات تركت بصمة في عالم ذكرياتنا لكبار ومشاهير الغناء العربي.