طالما ارتبط الفن بالجمال والقيم الإنسانية، وغالباً ما ننظر للفنانين والفنانات ببعد مثالي وكأنهم  ينتمون لأرض وفضاءات أخرى.

ولكن  النظرة المثالية هذه بدأت تنزاح، وخاصة في عالم الانفتاح والسوشال ميديا، الذي عرّى العالم ليظهروا كما هم بلا أقنعة، وهو ما نراه اليوم حين نسمع بعض النجوم يفتحون أفواههم بسيل من الشتائم، أو أن تحوي أغانيهم على كلمات بذيئة وسوقية. إليكم قائمة بأكثر المشاهير المعروفين بلسانهم البذيء:

ميغان فوكس

 

صرحت النجمة الأمريكية في مقابلة صحفية بأنها اكتسبت سمعة سيئة بسبب لسانها البذيء ولكونها تشتم وتلعن كثيراً.

جيسون بيتمان

يشعر النجم جيسون بيتمان أنه على طبيعته وبكامل عفويته عندما يستخدم الكلمات البذيئة! وأوضح في إحدى لقاءاته الصحفية بأنه يقول كل ما يخطر بباله دون تفكير، لكنه لا يشتم أو يلعن بجانب ابنه الكبير، إنما يقول ما يحلو له من الشتائم أمام طفلته البالغة من العمر سنتين، لأنها لا تعرف معنى تلك الكلمات،بحسب ما قال.

كلوي كارداشيان

كلوي هي الشخص الوحيد في عائلتها التي تقول كل ما يدور في ذهنها، وذلك يتضمن الشتائم والكلمات البذيئة، وفي البرنامج الواقعي الذي تظهر فيه كلوي مع عائلتها لا تنتبه لألفاظها، مما يضطر صناع الحلقات إلى قطع الكثير من كلماتها.

كيت وينسليت


كشف مقربون من النجمة كيت وينسلت بأنها تشتم وتلعن وكأنها سائق شاحنة يجتاحه الغضب، وعلى الرغم من أن الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار ينظر إليها كوردة إنكليزية جميلة، إلا أن لسانها السليط يعكس صورة مخالفة عنها.

كريستين ستيوارت

تعرف النجمة كريسين ستيوارت بلسانها "الطويل"، فهي تصرخ وتشتم مصوري البباراتزي الذين يتبعونها، كما أنها معروفة أنها لا تستطيع أن تمسك لسانها خلال مقابلاتها الصحفية، وذكرت إحدى المجلات أنها شتمت أكثر من سبعة مرات خلال حوارها مع مجلة Boxoffice.

روب كارداشيان


كشف روب خلافاته مع زوجته بلاك شاينا إلى العلن، ونعتها بكلمات بذيئة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ميل غيبسون


تم القبض على الممثل ميل غيبسون بسبب إساءته اللفظية عدة مرات، وفي عام 2006 تم إيقافه وهو في حالة سكر، وعندها شتم ولعن ضابط الشرطة دون توقف، كما نعته بكلمات عنصرية أيضاً، وفي عام 2010 ، تم نشر تسجيل صوتي لغيبسون وهو يشتم حبيبته السابقة بأبشع العبارات.

كاردي بي

يصعب على ملكة البوب التحكم بأعصابها فهي دائماً ما توجه سيل من الشتائم للأمور التي لا تروق لها، هذا بالإضافة إلى أغانيها التي تعتمد فيها بشكل كبيرعلى الألفاظ الخادشة. آخر مشاكل كارديبي كانت حينما هجمت على نيكي ميناج والتي تعبر منافستها الأولى في حدث للموضة بنيويورك، وقتها انقضت كارديبي على ميناج بقوة حتى تمزق فستانها ولم تكتف بذلك بل نعتهها بألفاظ وصفها شهود عيان بأنها من أسوء الكلمات التي مرت في حياتهم!.

بلاك شاينا

في حلقات برنامج الواقع  keep up with kardashian كانت تظهر شاينا بصفتها شريكة بوب وأم ابنته، وفي كثير من الحلقات كانت تنهال بالشتائم عليه، وحين انفصلا تحدثت عنه بأسلوب وقح وسيء. يعرف عن شاينا أنها صاحبة لسان سليط بالرغم من طيبة قلبها كما يصفها المقربون منها.

نيكي ميناج

في أغانيها أو في حياتها العامة إطلاق الشتائم هي من سمات شخصية نيكي، لا يهمها ماهي مواصفات الشخص الذي تقوم بشتمه حتى وإن كان رضيعاً وذلك مثلما فعلت مع كارديبي التي ضربتها قبل إحدى عروض الأزياء بنيويورك بعد أن شتمت نيكي طفلة الأخيرة ونعتها "بالصرصور"!.