ماذا يعني الرقم 7 حين نضعه قبل اسم الأمير هاري؟ هذا العدد الذي ارتبط بالأسطورة وعدد أيام الأسبوع والقارات والبحار، والذي عادة ما يكون رمزاً للتفاؤل.. ولكن ماذا لو كان هذا الرقم هو عدد النساء في حياة الأمير قبل أن تدخلها ميغان ماركل وتمحو أثر كل من سبقنها؟

 تشلسي ديفي

 

التقى هاري وتشلسي في إفريقيا عندما ذهب الأمير إلى منطقة كيب تاون، ليمضي تدريبه العسكري هناك، ورغم أن علاقتهما استمرت لسبع سنوات إلا أن تشلسي لم تكن مستعدة لتلعب دور الأميرة، ولم تتقبل فكرة أن تصبح جزءاً من العائلة الملكية.

تشلسي هي أول حبيبة علنية للأمير هاري، وكانت هناك توقعات بأن تنضم الشابة للعائلة الملكية بارتباطهما بشكل رسمي، خصوصاً أنها ظهرت معه في العديد من المناسبات.

فلورنس برودنل بروس

 

واعد هاري عارضة الأزياء الإنجليزية فلورنس لستة أسابيع سراً، قبل أن يفشي أصدقاء مقربين منهما بسر العلاقة التي استمرت لبضعة أشهر فقط لينفصلا بعدها بسبب مغازلة هاري لفتيات أخريات.

نتالي بينكهام

 

ناتالي بينكهام مذيعة رياضية صادفت لقاء الأمير هاري في حفلة عيد ميلاد بإحدى الملاهي الليلية، وعلى الرغم من أن الأمير هاري وقع في حب ناتالي، إلا أنها كانت تمتلك خططاً أخرى. ووفقاً لناتالي، فإنهما لم يواعدا بعضهما البعض، إنما كانا مجرد صديقين يمضيان وقتاً ممتعاً سوياً في السهر والذهاب للنوادي الليلية.وتم نشر صور لناتالي وهي في وضع حميم ومحرج مع الأمير هاري، فتقدمت بدعوى قضائية مطالبة بسحب الصور من التداول.

كارولين فلاك

هي نجمة تلفزيونية مشهورة ومقدمة البرنامج الشهير "اكس فاكتور"، تعرفت على الأمير هاري من قبل صديق مشترك، وبدأت بمواعدته بعد ذلك، ولم تحتمل النجمة فكرة مواعدتها لأمير لذلك اضطرت لتركه فيما بعد، وفي مذكراتها التي نشرتها عام 2015، لمحت إلى أنها لم تعد المذيعة التلفزيونية وإنما عشيقة الأمير القادمة وعندها توقفا عن اللقاء، بحسب قولها

كريسيدا بونز

تواعد الأمير هاري وكريسيدا لمدة عامين تقريباً من عام 2012 إلى عام 2014. وتعرف الإثنان لبعضهما البعض من قبل الأميرة أوجيني. ولكن انتهت العلاقة تماماً كما حدث مع عشيقات هاري السابقات، إذ أنهت كريسيدا بونا العلاقة، وتخلت عن الأمير لأنها لم تستطع البقاء في دائرة الضوء بعلاقة حب مع أحد أفراد العائلة المالكة.

مولي كينغ

ارتبط الأمير هاري بالمغنية مولي كينغ، إلا أنهما انفصلا بدعوى أنها كانت منفتحة جداً فيما يخص علاقتهما، حيث قال مصدر إن هاري كان يحب الفتيات المتحفظات، لكن مولي كانت مولعة بالدعاية أكثر من اللازم.

إيما واتسون

هذه العلاقة أثارت الدهشة، فهل يعقل أن يكون الأمير هاري معجب بشخصيات الفيلم الشهير "هاري بوتر"؟ نعم فقد كان مفتوناً بإيما واتسون، وعندما انفصلت إيما واتسون عن صديقها السابق ماثيو جاني، سارع هاري وحاول الإتصال بإيما ونشأت بينهما علاقة حب، ومع ذلك لا تتفاعل واتسون مع هذا الموضوع وتعتبره مجرد شائعات.