تشكل مناسبة عيد الحب مساحة للحفلات والغناء والطرب كي يترافق العاشقان معاً للاحتفال بالحب وتكوين الذكريات والسعادة المشتركة وتجديد اللحظات، ومن هنا تأتي أهمية أن يتلون هذا العيد بالموسيقى والغناء.

ومع اقتراب حلول عيد الفالنتاين، يستعد العديد من نجوم الفن لإحياء حفلات غنائية في عدد من المدن العربية، واحتلت دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الأخيرة المرتبة الأولى في إحياء حفلات الفالنتاين وهذا العام ليس استثناءً، إذ تستقطب أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، خاصة في إمارتي دبي وأبوظبي.

 

نعرض لكم أبرز حفلات الفلنتاين لنجوم ونجمات الفن...

 

الموسيقار ياني

 

يحل الموسيقار اليوناني الشهير ياني، ضيفاً على العاصمة أبوظبي، في  عيد الحب وذلك بتاريخ 14 فبراير في قاعة دو بجزيرة ياس.

 

زياد برجي وحسين الديك

 

يحيي الفنان اللبناني زياد برجي والفنان السوري حسين الديك حفلتين مميزتين في عيد الحب في أبو ظبي بتاريخ 14 فبراير بفندق فيرمونت باب البحر، وتاريخ 15 فبراير في دبي بفندق روضة البستان روتانا.

 

ناصيف زيتون وأدم ويارا

 

سيقوم النجم السوري ناصيف زيتون والنجم اللبناني أدم والفنانة يارا بإحياء حفل عيد الحب لهذا العام في دبي مساء 14 فبراير في فيستيفال أرينا دبي.

 

ملحم زين

 

ويحيي الفنان اللبناني ملحم زين حفل عيد الحب في أبوظبي بتاريخ 14 فبراير وذلك في فندق انتركونتيننتال.

 

نبيل شعيل وعيضة المنهالي

ويستضيف مسرح المجاز أمسية خليجية مميزة مع صوت الإمارات الفنان عيضة المنهالي وبلبل الخليج نبيل شعيل وذلك بتاريخ 15 فبراير في الشارقة،  ليقدما ليلة من الطرب الخليجي الأصيل.

 

محمد منير

يلتقي محمد منير بجمهوره في الإمارات ويحي الحفل المقام في القرية العالمية بدبي تاريخ 15 فبراير.

 

رضا

 

وسيقدم الفنان اللبناني رضا حفلين مميزين في عيد الحب الأول في دبي بتاريخ 13 فبراير في فندق كونراد، والثاني بتاريخ 14 فبراير في فندق هيلتون أبوظبي.