وقع تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عدداً من مذكرات التفاهم لتدعيم القطاع الترفيهي في المملكة، تشمل على عرض مسرحيات وأفلام سينمائية وحفلات غنائية، وذلك خلال زيارته للعاصمة المصرية القاهرة.

وقالت وكالة الأنباء السعودية، إن آل الشيخ وقع عقوداً لتقديم ستة عروض لمسرحية "الملك لير" من بطولة الفنانين يحي الفخراني وفاروق الفيشاوي وستة عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان، ونجوم آخرين ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري 2019 وفي جدة خلال شهري يونيو ويوليو العام المقبل .2020

وأضافت "واس" أنه تعاقد كذلك مع الفنان محمد هنيدي لتقديم ستة عروض لمسرحية "3 أيام في الساحل" في مناطق مختلفة من المملكة تبدأ شهر مارس المقبل.
كما تعاقد مع الفنان أشرف عبدالباقي لتقديم أربع عروض لمسرحيات مسرح مصر لعروض العام الماضي 2018، وتقديم أربع عروض مسرحية لمسرحية "جريمة في المعادي" في عدة مناطق من المملكة.
كما تم التوقيع على عقود مع الفنان محمد سعد (اللمبي) لتقديم عروض مسرحية في مناطق مختلفة داخل المملكة.
وشملت الاتفاقات كذلك ظهوراً خاصاً للفنان عادل إمام كضيف شرف بأحد الأعمال الفنية.
كما تم التوقيع على إنتاج العديد من الأفلام بمشاركة فنانين مصريين وعرب وسعوديين وكذلك تقديم عدد من المسرحيات الغنائية الدرامية لإحياء التراث المسرحي.
وعلى صعيد الحفلات الغنائية، وقع آل الشيخ على مذكرات تفاهم مع الفنانين هاني شاكر وعمرو دياب ومحمد حماقي، لإقامة حفلات غنائية في أماكن مختلفة داخل المملكة.
وفي خطوة تهدف إلى تقديم الفن المصري الأصيل، اتفقت الهيئة على إنتاج مسرحيات فنية عن عمالقة الغناء المصري، أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ.
كما تم التوقيع مع وليد منصور لتقديم حفلات غنائية ضمن فعالية "مهرجان الشعبيات - ليالي المحروسة"، يشارك فيها الفنانون حكيم وأوكا وأورتيجا وحمادة هلال وأحمد شيبه وعدوية وسعد الصغير ومصطفى حجاج ومحمود الليثي ودياب وعبد الباسط حمودة.