تصدرت الماركة العالمية "غوتشي" قائمة أكثر العلامات شعبية في العالم للعام الثاني على التوالي.

وفي التفاصيل صنفت شركة The Lyst Index الإحصائية أشهر الماركات والمنتجات العالمية، ووجدت أن علامة "غوتشي" هي الأكثر شعبية في العالم، وذلك ضمن تقريرها السنوي الذي يحلل سلوك التسوق عبر الإنترنت لأكثر من 5 ملايين متسوق ممن يبحثون ويتصفحون ويشترون الأزياء من 12 ألف متجر.

وتكشف النتائج أن أكثر من 6 ملايين متسوق عبر الإنترنت تصفحوا حقائب وأحزمة وأحذية "غوتشي" بين شهري أكتوبر وديسمبر من العام 2018.

وتصدرت حقيبة "سوهو ديسكو" التي تم إطلاقها عام 2014 والحزام الذي يحمل شعار "غوتشي" قائمة أفضل 10 منتجات في العالم.
 
وتأتي علامة "أوف وايت" و"بالنسياغا" في المركزين الثاني والثالث على التوالي في قائمة العلامات التجارية الأكثر الشعبية. واعتبرت مجموعة The Ten، التي جاءت بالتعاون بين Nike x Off-White كأهم تعاون لعام 2018.


كما شهدت علامة "بالينسياغا" ارتفاعاً كبيراً باهتمام الزبائن بمنتجاتها، وذلك بعد أن أطلت ميشيل أوباما مرتدية بوت لامع من العلامة التجارية، كما ساهمت النجمة كاردي بي بالترويج للعلامة من خلال حذاء بالنسياغا الذي يشبه الجوارب إلى حد كبير.