مثلها مثل كل سيدة ، تسعى لخسارة الوزن الذي اكتسبته وقت الحمل. فالمغنية السعودية داليا مبارك  (27 عاماً)، بدأت باتباع أسلوب حياتي صحي يعتمد على ممارسة الرياضة وتناول طعام صحي ومغذي.

النجمة السعودية تتبع مع زوجها نظاماً غذائياً يعرف بالصيام المتقطع والذي يتعتمد بشكل كبير على صيام عدد ساعات معينة، هذا الرجيم يعتبر فعال في خسارة الوزن بسرعة وسهولة وبصحة. تشارك داليا تجربتها مع زوجها من خلال حسابها على السناب شات  إذ تعرض عبره الوجبات الغذائية التي تتناولها بالإضافة إلى التمارين الرياضية التي تقوم بها بالمشاركة معه.

في حسابها على السناب شات تردها استفسارات كثيرة عن النمط الصحي الذي تتبعه آخرها كان سؤال عن كيف يمكن لفتاة تعيش في منطقة نائية لا يوجد بها نادي رياضي من أن تمارس الرياضة؟ ، فأجابت داليا :" لقد تعمدت أن لا أشترك في نادي صحي وذلك لأنه لا يوجد أحد يهتم بابنتي ليلي فهي إما أن تكون معي أو مع والدها ، لذلك فأنا اشارككم وجباتي التي أعدها بنفسي في المنزل والتمارين التي يمكن القيام بها بدون وجود معدات رياضية في المنزل أو في المساحات الصغيرة".

تصوم داليا وزوجها عن الطعام منذ الساعة الثامنة مساءاً وحتى اليوم التالي الساعة 12 ظهراً، وخلال وقت الصيام يسمح بتناول المياه والقهوة والشاي وعدا ذلك فهو ممنوع.كما أنهما يتناولان وجبتين في اليوم و يحرصان أن تحتوي على كل المكونات الغذائية السليمة.  

يشار إلى رجيم الصيام المتقطع هو أحد أشهر أنواع الرجيم في وقتنا الحالي، بجانب فاعليته في إنقاص الوزن له آثار ثورية على القلب، النمو، الصحة بشكل عام. حتى أن بعض الدراسات أثبتت أثرة على تمديد العمر ومقاومة أمراض الشيخوخة.