لطالما لفتت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي (26 عاماً) الأنظار إلى مدى اهتمامها بتألق أظافرها.والمرة الأخيرة كانت في إعلان ترويجي لشركة مشروبات غازية، إذ خطفت أظافرها الأضواء وكانت هي النجم الحقيقي في الفيديو الترويجي .

بعد موافقتها على عرض لإعلان عن منتج لمشروبات غازية تتشارك فيه مع نخبة من الفنانين العالميين، قصدت كاردي بي خبيرة الأظافر الشهيرة جيني بوي والتي تشتهر بابتكارها لصيحات جديدة في عالم تزين الأظافر، جيني قد سبق وتعاونت مع كاردي بي في كبرى المناسبات العالمية، تحدث لموقع refinery29 الإخباري عن فكرة الأظافر هذه، قائلة: " أرادت كاردي بي أن أقوم بتزين أظافرها بثلاث ألوان تماشياً مع شعار العلامة التجارية وقمنا بتزين الشعار بكريستال من سواروفسكي".

وتضيف بوي: "بدأت بوضع طلاء أبيض وأزرق وأحمر على الأظافر بحيث تقترب من العلامة التجارية بقدر المستطاع  ثم جاءت المهمة الحقيقية إذ استخدمت مابين 25-45 حبة من كريستالات سواروفسكي على بعض الأظافر، واستغرقت المهمة حوالي ساعتان ونصف". و أكملت: " في النهاية كان الأمر يستحق كل هذا التعب إذ جذبت أظافرها الانتباه أكثر من الإعلان نفسه"، وتؤكد بوي أن كاردي بي استعانة بها لتصميم أظافرها في إعلان قادم رفضت الإفصاح عنه حالياً.