قطعت علاقة كايلي جينر وترافيس سكوت أشوطاً طويلة منذ أن تواعدا أول مرة في أبريل من العام 2017، حين جمعهما مهرجان كوتشيلا للفنون والموسيقى، وحتى حملها وولادة طفلتهما ستورمي، الأمر الذي يدفع جمهورهما لطرح أسئلة متكررة ما إذا كانت الخطوة التالية في علاقتهما هي الزواج.

ولم يؤكد الثنائي بعد وضعهما العائلي لكن النجمة البالغة من العمر22 عاماً أثارت الفضول على مواقع التواصل مؤخراً حول علاقتها بالنجم الأمريكي، بعد نشرها مجموعة صور لها من إحدى جلسات التصوير، والتي علقت عليها بالإسبانية "extraño a mi espos" والتي تعني "أفتقد زوجي"، وهو ما فسره بعض النشطاء أنه إعلان زواج رسمي من سكوت ترافيس، بينما قال بعضهم الآخر أنها تزوجت سراً.

 وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد أثارت الجدل الشهر الماضي بعد ظهورها وهي ترتدي خاتماً ماسياً ضخماً في يدها اليسرى قيل إنه محبس زواج.
وأكد موقع "بيبول" أن الثنائي لم يتزوجا بعد، لكن ترافيس ينوي التقدم لجينر قريباً، إذ يأخذا موضوع  الزواج بحذر نظراً لعلاقات شقيقة جينر كيم كارداشيان الفاشلة.

وكان تريفوس قد صرح في وقت سابق أنه وكايلي سيتزوجان قريباً، وأنه سيتقدم لخطبتها بطريقة جنونية لم تحدث من قبل.
وفي النهاية ما زال خبر زواج نجمة تلفزيون الواقع مجرد تكهنات، فلننتظر لنرى ما ستكشفه الأيام المقبلة، وعلى رأي المثل: "يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش".



.