ليس أبناء نجوم «هوليوود» هم فقط من اتجهوا إلى الظهور في عروض الأزياء، بل أيضاً أبناء ملوك وأمراء. فهناك أميرات وأمراء وأفراد عائلات ملكية عديدة بدؤوا يصنعون لأنفسهم اسماً، كعارضي أزياء، وساروا بخطى متمايلة على منصات العرض في أسابيع الموضة العالمية.

 الأمير الدانماركي نيكولاي، السابع في ترتيب ولاية العهد، حيث شارك في عرض أزياء لماركة «بيربيري» في أسبوع لندن للموضة، عرض خريف وشتاء 2018. وبعدها بأشهر قليلة افتتح عرض أزياء «ديور». ويبدو أنه ينوي المضي قدُماً في هذا المجال، ذلك أنه متعاقد مع وكالة لعارضي الأزياء في بلده الدانمارك.

الليدي أميليا وندسور، وترتيبها الثامنة والثلاثون في ولاية عهد العرش البريطاني، والتي اختارتها مجلة «تاتلر» كأجمل فرد من أفراد العائلة الملكية لعام 2016، شاركت كعارضة في عرض أزياء «دولتشي أند غابانا» في ميلانو عام 2017، حيث ظهرت وهي ترتدي «تاجاً» على رأسها، كما أمضت فترة من الوقت خلف الكواليس في دار «شانيل» كمتدربة، واشتغلت مع ماركة «بينلوب شيلفر» الإنجليزية.

الأميرة كايشا أوميلانا، من نيجيريا، التي التقت زوجها الحالي الأمير أديكونلي أوميليا، عندما كانت تعمل عارضة محترفة، اشتهرت في حملة إعلانات لعلامة «بانتين»، كما شاركت في العديد من عروض الأزياء.

الأميرة اليونانية الدانماركية ماريا أولمبيا، ابنة ولي العهد الأمير بافلوس، شاركت كعارضة في عرض «ألتا مودا» 2017 لأزياء «دولتشي أند غابانا»، ثم ظهرت مرة أخرى مع الدار نفسها في عرض لاحق في السنة ذاتها. ومؤخراً افتتحت الأميرة ماريا أولمبيا عرض ماركة «ساكس بوتس» لربيع وصيف 2019 في أسبوع الموضة في كوبنهاغن.

الأمير صاواي بادماناب سينغ، مهراجا جايبور في الهند، والذي جاء اسمه في قائمة 30 تحت سن 30 في مجلة «فوربس آسيا»، وهو أيضاً بطل في رياضة «البولو»، كما أنه طالب في جامعة نيويورك. وقد شارك المهراجا في عرض أزياء «دولتشي أند غابانا» ربيع وصيف 2019 في ميلانو.