الحمل

21 مارس - 19 إبريل

لديك قدرة عالية على التواصل مع المتعاملين للوصول إلى أهدافك، وتسعى سعياً دؤوباً كي تصل إلى مكانة أفضل لتحسين موقعك المهني على الرغم من التحديات التي تواجهها. حاول أن تبحث مع بعض المقربين أمور المال والإرث وتحديد الحصص لأفراد العائلة.
عاطفياً: احذر من الدخول في علاقة غرامية غير متجانسة لئلا تصاب بخيبة أمل كبيرة.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

هذه الفترة قد تتعرض لعملية غش وخداع أو احتيال من بعض الأشخاص الذين يبيّتون نوايا سيئة تجاهك، عليك الانتباه جيداً ولا تثق ثقة عمياء بأحد بل حاول أن تستوضح الأمور. قد تصاب بصدمة كبيرة عندما تكتشف زيف بعض الأصدقاء الذين كنت تعتبرهم مخلصين.
عاطفياً: ستكون أمام فرصة جديدة للدخول في علاقة حب قد تتوج بخطوبة أو زواج.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

الأحداث المهنية تسير بشكل إيجابي حيث تنقلب الأمور لمصلحتك وتعود عليك بالخير والبركة من ناحية الأرباح وزيادة الصفقات التي تدخلها وتؤمن لك نقلة نوعية. ستكون محور اهتمام العائلة مما يجعلك ذا طابع خاص من حيث العلاقات والتواصل مع أفرادها.
عاطفياً: اعتراف الشريك بمشاعره وتقديره لك يعزز العلاقة بينكما ويؤدي بها إلى النجاح.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

تفتح أمامك أبواب جديدة من المشاريع عليك أن تغتنم الفرصة المناسبة التي تؤدي بك إلى تغيير في مستوى العمل،
وحصد النجاحات المتتالية التي تحدث في مجالك. حاول أن توفّق ما بين العمل والعائلة لكي تلبي حاجات كل منهما بعيداً عن أي تحديات.
عاطفياً: كي تحافظ على حيوية العلاقة مع الشريك عليك أن تكسر الروتين الذي يحكمها

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

الحذر لا يلغي القدر ستدخل في الشهر الأول والثاني من العام في إجراءات قانونية ومراجعات قضائية، وبعد أخذ ورد يأتيك الفرج وتحصل على قرار مهم يسهّل الأمور. لا تسمح للمغرضين بأن يتدخلوا في شؤونك العائلية ولا تكترث للشائعات التي تُثار من حولك.
عاطفياً: تسير علاقتك مع الشريك في اتجاهها الصحيح بعيداً عن أي إشكالات أو سوء تفاهم.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

حاول أن تتقرب من الأشخاص المهمين الذين لهم كلمة نافذة في مجالهم، حيث يقدمون لك الدعم المعنوي ويخلصونك من العقبات التي تواجهك والتي تؤثر سلباً في مسيرتك. عليك أن تقوم بمراجعة ذاتية تستطيع من خلالها أن تكتشف نقاط الضعف في شخصيتك.
عاطفياً: تحظى بمحبة الشريك واهتمامه مما يجعل العلاقة قوية وفيها الكثير من المشاعر.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

ستبدأ رحلة أعمال جديدة من الشراكة والعمل لكنها لن تدوم طويلاً، وسوف تكمل الطريق بمفردك بعد أن تكتشف أن الأعمال تستطيع أن تنجزها بنفسك من دون مساعدة. أوضاع العائلة مستقرة لكن يشوبها أحياناً بعض الخلافات الجانبية التي لا تؤثر في حياتك.
عاطفياً: لا تدع الغيرة تتحكم في حياتك مع الشريك لأنها ليست من طباعك وستهدم العلاقة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

عزيزي العقرب عليك أن تصبر حتى تستوي أوضاعك المهنية، ويحصل التغيير الذي تريده وتنال الفرصة المناسبة التي تسعى إليها، كي يتغير وضعك المهني وتحصد النجاح. قد تمر بأوقات صعبة مع العائلة، ولكن كما قال المثل من بعد الليل سيأتي النهار وتتحسن الظروف.
عاطفياً: يجب أن تضع النقاط على الحروف مع الشريك وتتفاهم مع الأوضاع التي تزعجك.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

عليك أن تصحح بعض الخطوات الخاطئة وتعيد النظر في بعض المسائل العالقة، لكي تحصل على تطورات إيجابية مهمة تغيّر من مسارك وتؤدي إلى نجاحات في مجالك. قد تحدث بعض النقاشات القاسية مع بعض أفراد العائلة تؤثر سلباً في التعامل مع المحيطين.
عاطفياً: تلتقي الحب القديم وتستذكر معه الأيام الماضية وربما تعود المياه إلى مجاريها.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

لديك الكثير من المؤهلات التي تستطيع من خلالها إثبات نفسك في عالم الأعمال، لكن احذر من بعض المغرضين الذين تحكمهم الغيرة ويحاولون أن ينالوا من نجاحك وتقدمك. لا ترفع السقف في نقاشاتك مع الأهل وحافظ على هدوئك مهما كانت ردود فعلهم تجاهك.
عاطفياً: تلبية رغبات الشريك ليست تنازلاً منك، بل هي تفاهم وانسجام على كل المسائل بينكما.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

هذه الفترة قد تتعرض لهزات مهنية غير متوقعة تؤثر سلباً في سير العمل، حاول أن تتمالك نفسك وأن تواجه الأمور بجدية وصبر لكي تقف بوجه العواصف بقوة. من الأفضل أن تطلب مساعدة بعض الأصدقاء والمخلصين كي تتفادى مزيداً من الخسائر.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك تسيــــر بالاتجــاه الصحيح بعيداً عن أي خضات أو إشكالات.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

اشحن طاقاتك الإيجابية بالشكل الصحيح لتتمكن من تجاوز الأزمات التي تتعرض لها منذ بداية العام، وتكون لها بالمرصاد وتتخطاها إلى بر الأمان من دون أي خسائر قد تحصل. حاول أن تأخذ فترة راحة والبحث خلالها عن الهدوء والسكينة لتستجمع قواك من جديد.
عاطفياً: لا تدخل مع الشريك في جدالات عقيمة لا تقدّم ولا تؤخر بل حاول أن تتفهم أفكاره