أثارت صورة طفل صغير يجلس وحيداً حزيناً على طاولة طويلة محاطة بعشراتٍ من صحون الورق الفارغة بعد أن تخلف أصدقائه عن حفلة عيد ميلاده موجة من التعاطف على وسائل التواصل الاجتماعي الأميركية.
 
فقد دعا تيدي 32 من زملائه للإحتفال بعيد ميلاده في مطعمٍ للبيتزا مساء الأحد الماضي ولكن لم يحضر أحد وصادف مرور مراسل للأخبار المحلية التقط صورة لتيدي ونشرها على  فيسبوك، وطلب من الآخرين تمني عيد ميلاد سعيدٍ له.
سرعان ما جذبت هذه الصورة انتباه الجميع، وأثرت ردود أفعال تضامنية فقدم فريق Phoenix Suns NBAوفريق Phoenix Rising MLS Teddy دعوة للصغير للاحتفال بيومه الكبير في مبارياتهم القادمة.
 
وقالت سيلف مازيني (والدة تيدي) أنها: "أرسلت بطقات الدعوة لجميع الصغار في صف ولدها وتأكدت من أنهم استلموها" وأضافت:"لقد اعتذر بعض الآباء لكن الغالبية لم يحضرو بدون اعتذار"، وتابعت:" سنقوم بعمل إحتفالية منزلية لصغيرنا لتعويضه خاصة بعد انتشار صورته في فيسبوك"
اشتعل فيسيبوك بالكلمات الداعمة للصغير وكانت هناك الكثير من التعليقات المتعاطفة معه، مثل تعليق تركه أحدهم "ستنتقل من صديق إلى آخر: الناس رائعون ، لكن كميتهم في حياتك قليلة الأهمية. إنها جودة تلك التي تختارها. كن سعيداً واستمتع بكل تلك البيتزا! هذا هو الجزء الأفضل!'
وكتب آخر: "عيد ميلاد سعيد يا رجل. بمجرد أن تدرك أن السعادة من داخل أشياء مثل هذه لن تضرك بشدة".