تواجه الفنانة المصرية شرين عبدالوهاب عدة أزمات بعد طرح ألبومها الغنائي الأخير" نساي" منها اتهام بالسرقة، وغرامة مالية واتهامها بتحدي عمرو دياب.

سرقة نوال الزغبي

"فيديو كليب "نساي" الأخير يشبه إلى حد كبير فيديو طرحته اللبنانية نوال الزغبي قبل 10 سنوات لأغنية "طول عمري""،  هكذا يعتقد محبو الزغبي اللذين ما أن طرحت شرين كليبها الأخير حتى اتهمومها بالسرقة والتقليد. يشار إلى أن أغنية "نساي " تحديداً كانت للفنان حسام حبيب زوج شرين والذي أهداها إياها لتختم بها ألبومها، ومن شدة إعجاب شرين بالفكرة واللحن وافقت على الفور.

غرامة مالية

من جانب آخر أعلنت شركة "نجوم ريكوردز" عن مقاضاتها لشيرين بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما لتقديم ألبوم غنائي جديد، وأخلتها بالتعاقد مع شركة أخرى هي من أنتجت ألبومها الأخير، الأمر الذي دفع الشركة الأولى إلى تقديم دعوى رسمية للقضاء وإلزامها بدفع 4 مليون جنيه مستحقة لهم بعد فسخ التعاقد بينهما.

تحدي عمرو دياب

بالإضافة إلى ذلك فيبدو أن هناك من يستفيد من إشعال النار بين شرين وعمرو دياب مجدداً، إذ اتهمت عبدالوهاب بأنها قد تعمدت إصدار ألبومها في وقت إصدار ألبوم "كل حياتي" لعمرو دياب ، بالرغم من أن شرين قد تركت مهمة تحديد موعد طرح ألبوماتها للشركة المنتجة ولا دخل لها بها.