أفاد مصدراً مقرباً من توماس ماركل (74 عاماً) والد دوقة ساسكس ميغان ماركل زوجة حفيد الملكة إليزابيث الثانية، بأنه سعيد للغاية بعد سماعه بخبر حملها إذ يعتقد بأن ابنته ستكون أماً صالحة.

و يرى توماس أن الحمل هو فرصة لإصلاح المشاكل بينه وبين ميغان وهاري فهو متحمس جداً لأن يكون جد ويريد أن يلعب دورًا نشطًا في حياتهم.

 

بعد سماعه للخبر أرسل توماس رسالة نصية إلى ابنته الآخرى سمانثا والتي تقضي إجازتها في إيرلندا يبلغها فيها بخبر حمل أختها الغير شقيقة. وتطمح سامانثا التي تعاني من مرض التصلب المتعدد إلى أن تؤدي الولادة الوشيكة إلى إعادة لم شمل الأسرة.

 

إذ صرحت لصحيفة The Sun  قائلة: "هذا الخبر يجعل كل شيء حدث خلال العام الماضي يختفي. أريد لميغان أن تكون سعيدة وهادئة وآمل أن يتم احتضان والدي من قبل ميغان وتقريبه من عائلتها فهو يشعر بسعادة كبيرة لكونه سيصبح جداً. اعتقد أنه قد آن الآوان لأن يكون الجميع إيجابيًا".

 

ومن شدة فرحتها ذهبت سامانثا للتسوق أمس لشراء بطاقة تهنئة لإرسالها إلى دوق ودوقة ساسكس.

في الوقت الذي تأمل فيه بأن تستطيع شجرة الزيتون التي ابتاعتها في إنهاء كل الخلافات الحاصلة بين العائلتين.

يشار إلى أن ميغان قد قطعت علاقتها بوالدها الذي حاول التوصل معها مرارً دون جدوى وذلك بعد أن استغل الأخير شهرة ابنته وزواجها من الأمير هاري في الحصول على المال من بعض المصورين قبل حفل الزفاف الشهير كما أشيع.