الحمل

21 مارس - 19 إبريل

ضغوط صعبة تتحكم بمصيرك المهني، وأزمات مُتلاحقة تعترض طريقك، ما يجعلك في حالة يُرثى لها. حاول أن تتغلب عليها وتجد الحلول المناسبة التي تُخرجك منها. لا تخجل من طلب النصيحة والمساعدة من الأشخاص والأصدقاء الذين يتمتعون بخبرة عالية.
عاطفياً: أكثِر من الكلام المعسول الذي يرغب الشريك في سماعه لتحتل قلبه وتتربع فيه.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

حاول أن تكون يقظاً في بعض المسائل المهنية، وأن تنتبه من الخطوات المفاجئة التي تؤثر في سير العمل بشكل سلبي، وقد تقلب الأمور رأساً على عقب. تشعر بأنك بحاجة إلى مُرافقة بعض الأصدقاء للترفيه عن نفسك والاستمتاع معهم بأوقات مُسلّية.
عاطفياً: عليك التفكير جيداً في علاقتك مع الشريك، بعد تكرار حدوث الإشكالات مع

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

هذه الفترة من حياتك المهنية تشهد تطورات إيجابية في بعض المشاريع، حاول أن تحدد خطواتك وتدرسها بشكل جيد، لتستطيع الاستمرار وترتقي إلى مكانة عالية. الصراحة مع الأهل بشأن بعض المسائل التي تزعجك، قد يُريحك ويخفّف عنك بعض الضغوط.
عاطفياً: حياتك العاطفية غير مستقرة ويسودها تقلّبات، ممّا يؤثر في سيرها.


السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

أوضاعك المهنية ستكون أكثر استقراراً بعد فترة جُمود سادت في الماضي، وأثّرت في مُجمَل أوضاعك، حيث تتحرك المسائل في اتجاهها الصحيح والإيجابي. احذر التبذير، وتصرف بحكمة في المسائل المادية كي لا تصل إلى حالة من الإفلاس.
عاطفياً: لا تسمح لأي شخص بالتدخل في علاقتك مع الشريك لكيلا تزيد الأمور تعقيداً.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

عزيزي الأسد يجب أن تكون مستعداً لأن هناك من يحاول أن يستدرجك إلى تصرفات ليست من شيَمك، عليك الحفاظ على أسرار العمل، لئلا تضع نفسك في مواقف محرجة. تشعر بحاجة إلى الاسترخاء والهدوء، ابتعد قليلاً عن مهماتك المهنية واستمتع بأجواء الطبيعة.
عاطفياً: لا بدّ من حصول بعض الإشكالات مع الشريك على نقاط ونظريات متفاوتة بينكما.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

أمامك فرصة ذهبية حاول استغلالها كما يجب، ولا تُضيّعها في الأخذ والرّد والتفكير، قد تؤمّن لك حياة مهنية هادئة إذا بذلت بعض الجهد ودأبت على الحفاظ عليها واستمرارها. تتعرض لانتقادات لاذعة من الأهل، بسبب التقصير الذي بَدَر عنك في الأسابيع الماضية.
عاطفياً: دع الشريك يتصرف على هواه ولا تتحكم فيه، لكي لا تضغط عليه وتخنقه.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

قد تقوم بخطوات عملية مهمة تقودك إلى أهدافك بسرعة، حيث تستطيع أن تتغلّب على العقبات التي كانت قائمة، وتأمين خطوات هادفة وملموسة توصل العمل إلى بَـرّ الأمان. قد تلتقي بعض الأصدقاء القدامى وتتذكرون أيام الصبا الرائعة.
عاطفياً: كي ترتقي مع الشريك إلى علاقة متناغمة، يجب أن تتوضح معظم الأمور بينكما.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

ستتلاشى بعض العقبات والعراقيل التي صادفتك في الفترة الأخيرة وأثّرت في سير العمل، حيث ستُزال وتحصل على تسهيلات تؤدي إلى نتائج جيدة على الصّعُد كافة. حافظ على علاقاتك مع المحيطين، ولا تدخل معهم في نقاشات شديدة لا فائدة من حدّتها.
عاطفياً: الدعم الدائم لك من قِبل الشريك، يساعدك على تخطّي صعاب الحياة.

 
القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر

أسلوبك المتميّز والراقي في التعامل مع الزملاء والمتعاملين، يجعلك محبوباً ومحترماً بين الجميع، وتخيّم أجواء من الارتياح والتفاؤل على معظم الأعمال والمشاريع. الدلال الذي تلقَاهُ من الأهل والأصدقاء يؤثر في نفسيتك، ويجعل وضعك أكثر ارتياحاً.
عاطفياً: علاقة جديدة مع الشريك يسودها التفاهم، حيث تبقى بعيدة عن الخلافات.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

الملل والروتين يُشعرانك بالتكرار وعدم التجدد في العمل، حاول أن تجد مخرجاً لهذا الوضع لتكسره وتتحرّر منه، عبر القيام بأعمال مبتكرة جديدة تغيّر من الواقع المهني. عليك أن تكون الوسيط والمصلح بين الأقارب والأخوة، ولا تأخذ طرفاً ضد أي طرف آخر.
عاطفياً: الهدوء في العلاقة يؤدي إلى تناغم مع الشريك واستقرار في المشاعر والأحاسيس..

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

لا تدخل مشاريع تجهل خفاياها ولا تعرف نتائجها، استشر بعض الأشخاص الذين تثق بهم، لمعرفة نسبة النجاح أو المخاطرة لأي مشروع تخوضه. تعامل مع الأمور العائلية بدبلوماسية، ولا تنجر لخلافات قد تفسد العلاقات.
عاطفياً: انعكاسات في علاقتك مع الشريك، بعد سوء تفاهم ساد في الأيام الماضية

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

عليك استغلال الفرصة التي تأتي على طبق من ذهب، وتحاول إبراز مواهبك المهنية فيها، لتفتح أمامك أبواباً جديدة من العلاقات والنجاحات التي تجعلك محط أنظار الجميع. لا تنسَ نفسك في العمل، وحاول أن تكون مع الأصدقاء للترفيه والتسلية في أوقات الفراغ.
عاطفياً: لا تفرض أفكارك على الشريك، واتركه يحدد طلباته وتصرف معه باحترام.