الحمل

21 مارس - 19 إبريل

قد تحقق إيرادات عالية في بعض المشاريع وتحصد جوائز قيّمة نتيجة العمل الدؤوب والإنجازات المهمة التي حققتها في مجالك مما يضعك على قائمة رجال الأعمال. حاول أن تستفيد من أوقات الفراغ بالتأمل والراحة وألا تترك نفسك وسط ضغوط العمل.
عاطفياً: إقناع الشريك بوجهة نظرك ليس بالأمر السهل، فلديه أيضاً آراؤه ووجهة نظره المختلفة.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

تواجهك بعض العقبات التي تعترض طريقك وتؤثر في تقدمك في العمل، لكن بإصرارك على النجاح ستتخطاها بقوة وتنطلق نحو أهدافك من دون أي تردد أو خوف من النتائج. الاستجمام في أرجاء الطبيعة أو التنزه على شاطئ البحر يمنحك شعوراً بالراحة والاستقرار.
عاطفياً: احذر من الشك، لأنه يدمر أي علاقة هادئة ويؤدي إلى فشلها في المستقبل.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

حان الوقت لتحمّل مسؤولياتك كاملة والابتعاد عن الاستخفاف بمصالحك وأعمالك، ينصحك الفلك بأن تفكر جيداً في أوضاعك المهنية كي لا تنتهي إلى مستقبل فارغ وفاشل. خذ بالنصيحة التي تُقدّم لك من الأهل ولا تصر على أفكارك التي قد تكون غير ناضجة.
عاطفياً: تفاهم مع الشريك على كل الخطوات اللازمة لكي تصبح العلاقة أكثر وضوحاً.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

خيم على الأجواء ارتياح كبير إزاء بعض الخطوات المهمة التي أقدمت عليها مؤخراً مما فتح أمامك عدداً من المشاريع الجديدة التي تستطيع من خلالها إثبات نفسك. لا تقلل من أهمية أحد من المحيطين وأعطِ كل فرد حقه مهما كان مستواه الأخلاقي أو المادي.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك تتطلب منك بعض الخطوات الإضافية لإظهار الحب والغرام.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

عزيزي الأسد يجب أن تكون مستعداً لأي طارئ في العمل كي تتفادى الوقوع في مطبات ليست في الحسبان، مما يحمّلك مسؤوليات إضافية تحفّزك على مزيد من العطاء. قد يحصل سوء تفاهم مع بعض المحيطين يؤدي إلى تباعد في المسافات بين الأصدقاء.
عاطفياً: تجديد اللقاءات مع الشريك وعودة المياه إلى مجاريها يخففان من الملامة بينكما.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

تجد صعوبة في تحديد الخيارات المهنية بعد أن أغلقت جميع الأبواب في وجهك، لا تيأس فما زال أمامك بعض الأمل بإيجاد العمل المناسب الذي يتلاءم مع تطلعاتك وأحلامك. علاقتك مع المحيطين ليست على ما يرام، حاول أن تحسّنها وتعيدها كما كانت في السابق.
عاطفياً: كي تتفادى الإشكالات مع الشريك يجب أن تكون واضحاً معه في كل المسائل الخاصة.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، ولا تتراجع عن المهمات المطلوبة منك مهما كانت معقدة لكي تثبت وجودك وقدرتك على تحمّل المسؤوليات وتكسب ثقة أرباب العمل. لا تنفعل من أجل بعض الأمور العائلية البسيطة وتساهل بها لكيلا تصاب بالتوتر والعصبية.
عاطفياً: الشريك قد يكون أكثر حرصاً منك على العلاقة، لا تفتعل بعض الإشكالات معه

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

الأجواء الهادئة في العمل تنعكس ارتياحاً على معظم الأعمال التي تقوم بها، خصوصاً على علاقتك بالزملاء التي أصبحت أكثر وضوحاً مع مرور الوقت وأكثر مودة. قد تحتفل مع العائلة بمناسبة سعيدة ومفرحة تقضي خلالها أوقاتاً مميزة مع الأهل والأصدقاء.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك يسودها التفاهم والانسجام الدائم ولا يعكّر صفوها أي شيء.

 
القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر

احذر الوقوع في متاهات غير متوقعة، عليك أن تتنبه لخطواتك جيداً قبل الدخول في أي مشروع وتدرس التفاصيل المطلوبة كي تكون على وضوح من معظم الأمور. عليك أن تكون واضحاً وصريحاً مع المحيطين وتتصرف بمسؤولية بعيداً عن أي مجاملات.
عاطفياً: يجب أن تحدد العلاقة مع الشريك ولا تفسح في المجال في أن يتمادى على هواه.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

هذه الفترة يجب أن تمنح وقتك للمسائل المهمة في العمل والتي تستوجب حلولاً سريعة قبل أن تتفاقم الأوضاع وتزداد تعقيداً، حاول معالجتها وإصلاحها بالطرق الأكثر وضوحاً. قد تصبح حياتك لا طعم لها ولا لون إذا ابتعدت عن الأصدقاء ولم تشارك في المناسبات.
عاطفياً: قد يزعجك تدخل الشريك في شؤونك الخاصة، الفت نظره بأسلوب لائق ومهذب.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

قد تصادفك أجواء غير مستقرة في العمل، بسبب بعض الضغوط التي تُمارس عليك من قِبل بعض الزملاء، حاول أن تكون هادئاً ولا تتسرع بقرارات في غير محلها. يجب أن تعيد النظر في معظم علاقاتك الاجتماعية كي تكتشف الصديق الوفي من العدو الغادر.
عاطفياً: لا تبالغ في إظهار عواطفك تجاه الشريك لكيلا يستغلك في أصغر المسائل

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

عزيزي الحوت قد تواجه بعض الضغوط في العمل، حاول أن تكون مستعداً لها وألا تتراجع أمامها مهما كانت التحديات، وتابع المسيرة نحو الأهداف التي تطمح إليها. من الضروري أن تتطلع على أمور العائلة ومشاكلها لكي تساعد على حلحلة الإشكالات فيها.
عاطفياً: الوضوح في العلاقة مع الشريك هي السبيل الوحيدة لاستقرارها بعيداً عن المناوشات.