الحمل

21 مارس - 19 إبريل

ابتعد عن المشاريع المحفوفة بالمخاطر مهما كانت تدرّ عليك من أرباح، والتزم بأعمال واضحة بعيدة عن أي تعقيدات تؤمن لك مداخيل مناسبة تحسّن من وضعك المهني. النقاشات الهادئة مع المحيطين تؤدي إلى إيجاد حلول لأي إشكالات لتفادي أي نزاعات.
عاطفياً: تطورات سلبية في العلاقة مع الشريك بعد أن أصبحت الأوضاع على شفير الهاوية.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

احذر من الجدالات العقيمة التي لا تقدّم ولا تؤخر في مجال العمل، قد تشهد بعض المتاعب مع الزملاء، ابتعد قدر الإمكان عن المناوشات وانسحب لكي لا تزيد الطين بلّة. حاول أن تكون أولوياتك الاهتمام بالعائلة والأهل من دون أي تقصير نحوهم لتنعم بالراحة.
عاطفياً: لقاء مع الشريك قد تحدد فيه مدى الاستمرار معه أو قطع العلاقة إلى غير رجعة.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

تضيف نجاحات جديدة إلى رصيدك المهني بعد الكثير من الجهود التي بذلتها لتحقيق أهدافك والارتقاء إلى مواقع مميزة تثبت من خلالها مدى جدارتك في تحمّل المسؤوليات. بعد انتعاش أوضاعك المادية تعيش حالة من الفرح والفوز فيما وصلت إليه من إنجازات.
عاطفياً: الفشل في الحب يجب أن يعلمك كيف تختار من جديد وتتعلم من أخطائك السابقة.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

لديك أسلوب مميز في التعامل مع جميع الزملاء على الرغم من التفاوت في الأفكار والمواقع، مما يجعلك محبوباً منهم لما فيك من الدبلوماسية والتسامح الذي يحكم شخصيتك. عدم تعقيد المسائل يسهّل حياتك ويجعلها أكثر استقراراً خصوصاً مع الأهل والمحيطين.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك مستقرة يسودها الاحترام المتبادل والرومانسية الدائمة.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

عزيزي الأسد قد تكون أيامك المقبلة في العمل على غير ما تتمناها، فهناك الكثير من العراقيل التي تصادفك والأزمات التي تؤثر سلباً في الأوضاع مما يجعلها أكثر تعقيداً. تقوم بتصرفات غير لائقة مع بعض الأصدقاء حاول أن تصحح الأمر وتقدم لهم اعتذارك.
عاطفياً: لا تتصرف من خلال إملاءات الشريك فقط، يجب أن تتمتع بقدرة على إثبات ذاتك.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

قد تعالج الأمور المهنية بأسلوب خاطئ يعود عليك بالخسارة المادية، حاول أن تتأنى وأن تطلب مساعدة بعض الأصدقاء لإيجاد الحلول المناسبة كي تتخطى مرحلة الخطر. تتحكّم بك طباع هادئة تجعلك تقبل أي ملاحظة توجه إليك من دون أن تتأفف أو تعترض عليها.
عاطفياً: سوء تفاهم مع الشريك يؤدي إلى زعزعة الثقة بينكما وتفاقم الأوضاع العاطفية.

 

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

تتحسن أوضاعك المهنية إلى الأفضل بعد عقبات عدة واجهتك في السابق، لا تنظر إلى الخلف واجتهد لتتابع المسيرة وترتقي إلى مواقع أكثر أهمية وأكثر وجاهة. انزواؤك الدائم عن الأهل والمحيطين يقطع الروابط الأسرية ويؤدي إلى فراغ في العلاقات.
عاطفياً: الشريك ينتظر بأن تأخذ المبادرة باتجاهه، وتصلح الأوضاع التي أدت إلى نكسة.
 

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

الرؤية الواضحة في العمل وعدم التسرّع في بعض الأمور تأخذاك نحو الاتجاه الإيجابي للمسائل المهنية وتؤدي إلى قرارات صحيحة ترتقي بك إلى مستوى عالٍ من الإبداع. التدخل في شؤون المحيطين يجعلك ملماً بقضاياهم ومشاكلهم التي تزداد يوماً بعد يوم.
عاطفياً: حاول أن تسعى إلى الوصول إلى علاقة مثالية  بعيدة عن الإشكالات والخلافات.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر

تتعرض لبعض الاهتزازات المالية التي تؤثر سلباً في الأوضاع وتجعل الأمور تتراجع قليلاً، عليك أن تختار الشخص المناسب الذي يستطيع إنقاذك من هذه التراجعات. حاول أن تزيد من ساعات العمل لتعوض ما فاتك من أرباح لإعادة الثقة بك من جديد.
عاطفياً: قد تكتشف مدى اهتمام الشريك لك ومساعدتك في مجمل الأمور للوصول إلى حل.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

تشعر باندفاع كبير نحو العمل وتسيطر عليك سعادة ظاهرة بسبب تحقيق الأهداف وتنفيذ معظم المشاريع، حيث لم يعترض طريقك أي عوائق أو مطبات تؤخرك عن الوصول. طباعك الجادة قد تكون سبباً في عدم المشاركة في الكثير من المناسبات الاجتماعية والترفيهية.
عاطفياً: عدم التفاهم مع الشريك يضرّ بالعلاقة، ينصحك الفلك أن تكون متساهلاً معه.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

حاول أن تقوم ببعض اللقاءات المهنية التي تعود عليك بالفائدة كي تحدد مع الشركاء النقاط المهمة للمشاريع والأعمال التي ستدخلها وتعرف مستوى الأرباح التي ستجنيها. لا تتدخل في شؤون المحيطين وتحشر أنفك في ما لا يعنيك كي لا تسمع كلاماً لا يرضيك.
عاطفياً: الشريك يعتمد عليك في كل تفاصيل حياته فلا تخذله وكن له السند والعون دائماً.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

قد تتسلم زمام الأمور وتكون المسؤول الأول عن جميع المهمات في العمل مما يزيد عليك المسؤوليات، حيث تصبح محط أنظار الزملاء فحاول أن تكون على قدر المسؤولية. تحاشى الدخول في نقاشات مع أشخاص لا يبدلون آراءهم حتى ولو كانوا على خطأ.
عاطفياً: انشغال الشريك عنك لا يعني عدم الاهتمام بك، فلديه مشاغله التي تضطره للابتعاد.