كم مرة اشتركت في النادي الرياضي ولم تذهبي؟ كم مرة قررت ممارسة الرياضة خارج المنزل والظروف لم تسمح لك؟ لا تتخيلي كم هو عدد السيدات اللواتي تعانين من ذات المشكلة ولا تستطيعين بالتالي ممارسة الرياضة للحصول على جسم جذاب. إلا أن الحل بين يديك وهو من خلال اللجوء إلى ممارسة التمارين الرياضية في المنزل!

نعم! في البداية عليك أن تعملي على تحفيز نفسك على ممارسة الرياضة وذلك من خلال وضع الهدف الأساسي الذي يجب عليك من خلاله ممارسة الرياضة، كما أنه يجب عليك أن تكتبي على ورقة كبيرة الفوائد التي ستحصدينها من خلال ممارسة الرياضة في المنزل. هذه الطريقة ستحفزك على البدء بممارسة الرياضة.

الخطوة الثانية من أجل البدء بممارسة الرياضة في المنزل هي شراء بعض الأدوات كالسجادة المخصصة للرياضة والدمبل وغيرها. رؤية هذه الأدوات لديك سوف تشجعك على البدء بممارسة تمرينك الرياضي في أسرع وقت ممكن.

أما الخطوة الثالثة فهي وضع فيديوهات لأنواع محببة لك من الرياضة على يوتيوب والقيام بتقليدها. يمكن في البداية أن لا تتقني الحركات ولكن مع الوقت ستتمكنين من ممارسة كل أنواع الرياضة. كما أن التغييرات التي ستلمسينها عند ممارسة الرياضة في المنزل سوف تساعدك في المثابرة على ممارستها.