لمجموعة أزياء الـ«هوت كوتور» لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019، من تصميم ماريا غرازيا كيوري، ابتكر بيتر فيليبس،
رئيس الإبداع لقسم المكياج لدى دار Dior، إطلالة طبيعية ومشرقة، باستعمال مستحضرات من مجموعة Dior Backstage المحترفة. يقول فيليبس: «أعدت تصميم جميع المستحضرات الأساسية التي لا غنَى عنها في حقيبة مكياج كل امرأة،
لإعطائها منتجات تمنحها مكياجاً محترفاً وبطريقة فاعلة ومختصرة».

العينان

تم تحديد العينين بشكل خفيف وطبيعي جداً. يشرح فيليبس: «للبشرة الفاتحة قمت باستعمال الدرجات الوردية Shimmer Pink وMatte Pink التي تجعل العين تبدو أوسع. وعلى البشرة الداكنة استخدمت درجات البنفسجي Shimmer Purple وMatte Plum مع حاجبين مصقولين وأنيقين».

الشفتان

للحفاظ على الشكل الطبيعي للشفتين، استخدم فيليبس الألوان الحيادية داخل مجموعة Backstage Lip Palette No 001 Universal Neutrals، بتأثيرات لامعة من Gloss Pink Gloss Beige وGloss Blush، حتى تبدو الشفتان ممتلئتين.

البشرة

بدأ فيليبس باستخدام كريم أساس Dior Backstage Face & Body Foundation، الذي يأتي بـ40 درجة مختلفة لتوحيد لون البشرة، ثم قام بتصحيح العيوب وإخفائها باستعمال Diorskin Forever Undercover Concealer، بعدها أضاف لمسة من Flash Luminizer، حتى تبدو البشرة متوهّجة وكأنها مُضاءة من الداخل. وأخيراً وضع القليل من بودرة Dior Backstage Glow Palette Universal No 001 Powder، لتثبيت المكياج وتعزيز النضارة الطبيعية، ولعكس الأضواء مع لمسات خفيفة من الدرجات الفاتحة من علبة Backstage Contour Palette لصقل ملامح الوجه.