4 من أصل 10 أشخاص يصنفون بأنهم بدناء في الولايات المتحدة الأميركية! ولكن اليوم تشير التقريرات الجديدة الأميركية أن 50? من الأشخاص البالغين الأميركيين يحاولون العمل على إنقاص وزنهم وذلك بعد حملات التوعية حول أضرار زيادة الوزن وضرورة تناول الأطعمة الصحية في البلاد. فما هي الخطوات التي يتبعها الأميركيون من أجل الوصول إلى الرشاقة؟

  • تناول المزيد من الخضار والفواكه وذلك لأن هذه الأنواع من الأطعمة تحتوي على نسبة عالية جداً من الألياف الغذائية وتساهم في الشعور بالمزيد من الشبع. كما أن الألياف الغذائية الموجودة في الخضار تساعدهم في التخفيف من إمتصاص الدهون.

  • الحدَ من تناول الأطعمة العالية بالسكر: يتواجد الكثير من مغريات الطعام في الولايات المتحدة الأميركية ولكن اليوم يعمل الأميركيون في التخفيف من تناول هذه المأكولات للحدَ من حصولهم على كميات كبيرة من السكر والتمكن من الوصول إلى الرشاقة.

  • تناول الطعام في المنزل: يقوم الأميركيون اليوم باللجوء إلى الطعام المعدَ منزلياً بدل من تناول الأطعمة الجاهزة للتخلص من الدهون المتراكمة بجسمهم.

  • ممارسة الرياضة:تعتبر الرياضة من بين الطرق التي تساهم على حرق كمية أكبر من السعرات الحرارية والدهون مما يساعد في تحقيق الرشاقة.