لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Filorga Hydra-Hyal Intensive Hydrating Plumping Serum

إذا كنت تعانين من جفاف البشرة فهذا المصل المركّز سيقدم لك الحل? لأنه يحتوي على نسبة عالية جداً من حمض الهيالورونيك الذي يرطب الجلد وينعمه ويعطيه شكلاً ممتلئاً فور وضعه على الوجه. استخدميه صباحاً ومساءً للحفاظ على شباب بشرتك ونضارتها. 

Loua Lips Smoothing Sheet Mask

دللي شفتيك مع هذا القناع الهلامي الجديد. فبفضل الخصائص الرائعة للفيتامين E، يتم حماية وإعادة  تنشيط بشرة الشفتين في 20 دقيقة فقط. إنه الحل الأسرع والأمثل لتغذية شفتيك.

Hask Cactus Water Weightless Moisture 

تعمل هذه المجموعة من مستحضرات العناية بالشعر المزودة بماء الصبار على ترطيب الشعر وتغذيته من الأعماق ولكن بدون إثقاله? لأنها تحتوي على شامبو خفيفا وبلسما مرطبا معزز بزيت الصبار الغني. 

Nudestix Magnetic Lip Color

أحمر شفاه استثنائي حاز على عدة جوائز عالمية، يتميز بتركيبة طويلة الأمد وتركيبة تغمر الشفتين بألوان غنية وغير لامعة ولكن مريحة على البشرة ولا تسبب الجفاف أو التشقق. 

Sephora Collection Color Hit Nail Polish

مجموعة جديدة من طلاء الأظافر تأتي بألوان فائقة اللمعان مع تركيبات ثابتة تدوم لأيام طويلة بدون أي تشقق أو تقشر. 

Marc Jacobs Beauty Dew Drops Coconut Gel Highlighter

هايلايتر هلامي وخفيف الملمس بتركيبة هلامية يضيء البشرة ويعزز إشراقتها الطبيعية بفضل احتوائه على خلاصة جوز الهند المغذية والمرطبة.