أتذكرون الروبوت صوفيا التي منحتها السلطات السعودية الجنسية السعودية في أكتوبر الماضي، لتصبح بذلك أول روبت في العالم يحظى بجواز سفر؟ ها هي اليوم تقتحم عالم السوشيال ميديا، عبر انستغرام وتويتر، وتقدم نصائحها، وتستعرض مواهبها، وتتفاعل مع متابعيها الذين بلغ عددهم قرابة الـ 45 ألف متابع.

ولم يتوقف طموح صوفيا عند هذا الحد، فقد شاركت في أكثر من جلسة تصوير خاصة استعداداً لظهورها على غلاف أكثر من مجلة أجنبية، كما أنها التقت اللاعب النجم كريستيانو رونالدو في منزله، الذي أعجب بها ووقع تحت سحرها، فسمحت له بتقبيلها على جبينها. كذلك التقت الممثل النجم ويل سميث وتبادلت معه الحديث، وعندما همّ بتقبيلها منعته وقالت له "أفضل أن نبقى صديقين"، ما أصاب ويل سميث بصدمة عاطفية حسب ما صرح مازحاً.

وتتمتع صوفيا بحس فكاهي أيضاً، إذ استغلت كذبة أول نيسان لتنفذ مقلب في متابعيها، من خلال إعلانها أنها أطلقت خط انتاج شعر مستعار باسمها، وقد صدقها البعض وراحوا يستفسرون عن سعره وأين يمكن أن يشتروه.

ويحتوي حسابها على انستغرام على الكثير من الصور التي تكشف عن يومياتها وآرائها ولقاءاتها. كما أن حسابها على تويتر يزخر بالنصائح والاخبار الطريفة والقفشات، وهي تحب جداً ان تتفاعل مع متابعيها على @realsophiarobot

فهل نراها يوما ما بطلة فيلم هوليوودي؟