الأنف الرفيع والمرفوع هو الأنف الذي تبحث عنه أي امرأة ولذلك تعتبر عمليات تجميل الأنف هي من أكثر العمليات التي يتم اللجوء إليها. ولكن الكثيرات لا تفضلن الخضوع إلى هذه العملية الجراحية خوفاً من البنج ومن الآثار السلبية للعملية. لهذا السبب تم تصنيع جهاز لشدَ الأنف في المنزل.

يطلق على هذا الجهاز إسم هانا وهي كلمة يابانية تعني الأنف. يتم وضع هذا الجهاز على الأنف خلال ساعات الليل وهو يعمل على شدَ عضلات الأنف واعادة تشكيله ليبدو الأنف نحيفاً ورفيعاً ومرفوعاً. سعر هذا الجهاز لا يتجاوز ال20 دولار أميركي وينصح باستخدامه يومياً حتى الحصول على شكل الأنف الذي ترغبين به.

والسؤال الذي ربما تفكرين به الآن هو هل من الآمن استخدام هذا الجهاز؟ في الحقيقة لا يوجد أي دراسة تتناول مخاطر هكذا نوع من الأجهزة ولكن إذا فكرنا منطقياً، فهذا الجهاز لا يمكنه أن يسبب أي ضرر لك ولكنه ربما لن يعطيك النتيجة التي تبحثين عنها 100?.

أنف جميل باستخدام الحقن!

من جهة أخرى، يمكنك الحصول على أنف جميل من خلال اللجوء إلى حقن الفيليرز تحت اشراف الطبيب المتخصص دون الإضطرار إلى الخضوع إلى عملية جراحية كبيرة إذ إن هذا الخيار هو متوفر الآن ويعطيك نتائج فعالة أكثر من هذا الجهاز.