تتمتع المذيعة المغربية مريم سعيد بجمال أخّاذ وتتميز بإطلالاتها الجمالية? البسيطة والطبيعية? فهي تعرف كيف تُبرز جمال ملامحها الرقيقة بأسلوب هادئ وأنيق.

وتعتبر مريم أن البشرة الجميلة هي أساس الإطلالة الناجحة? فعندما تمتلك المرأة حلولاً فعّالة للعناية بالبشرة، فسوف تحظى بالمساعدة لتتحلّى بأفضل إطلالة لها.

وأشارت مريم في لقاء خاص مع زهرة الخليج إلى أنها تواظب بجدية على اتباع روتينها اليومي للعناية ببشرتها، بغض النظر عن مدى انشغالها? ولهذا اختارت المنتجات التي تقدم نتائج ممتازة بخطوات بسيطة.

وعن المنتجات الضرورية التي لا تسغني عنها أبداً في نظامها اليومي قالت مريم: "أحب مجموعة Hydro Boost City Shield الجديدة لوسيون الوجه مع واقي شمس SPF 25، وكريم العينين المنعش. إنه الحل المثالي للفتيات المنشغلات اللاتي يرغبن في الحصول على حلول فعالة للعناية بالبشرة تتماشى مع أسلوب حياتهن، وتحميهن كذلك ضد العوامل الخارجية الضارة اليومية اللاتي يواجهنها في المدينة، بما في ذلك أشعة الشمس، والتلوث، والمكيفات المركزية".

وتابعت مريم مشيرةً إلى أنّ أهم شيء بالنسبة إليها هو حماية بشرتها من أضرار الشمس والآثار السلبية للتلوث والتدفئة المركزية? "أختار المستحضرات التي تحتوي على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك الذي يعمل على استعادة حيوية البشرة مع جرعة معزّزة من الترطيب المكثّف، بالإضافة إلى الفيتامين C المضاد للأكسدة لحماية بشرتي ضد آثار التلوث. وعلاوة على كل ذلك، من الضروري جداً استعمال كريم واقي الشمس، وأنا أفضل الأنواع المعززة بتقنية Helioplex® مع SPF 25 الذي يصون البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة UVA و UVB".