تحدثت الفنانة نوال الكويتية عن علاقتها بابنتها الوحيدة حنين? مشيرةً إلى أنها صديقتها المقرّبة التي تتشارك معها أخبارها وتفضفض لها عن مشاعرها.

وأكدت نوال أنها تحرص دوماً على تقوية شخصيتها وتنمية قدراتها لتتمكن من مواجهة المجتمع? كما تعاملها كفتاة كبيرة لتنمّي إحساسها بالمسؤولية وعدم الاتكالية.

وأوضحت نوال في حوار خاص مع زهرة الخليج? أنها تعتني بابنتها من الألف إلى الياء? وتحاول قدر الإمكان الاستمتاع معها في جميع مراحل عمرها وفي كل لحظة من حياتها. وأضافت نوال:"أنا وزوجي نأخذ يومياً حنين إلى المدرسة، ونحن من نُعيدها أيضاً من المدرسة للبيت، وهذا أمر مهم أنصح به الأمهات بألّا يبعدوا عن أطفالهم ويعمدوا بالمهمة إلى السائقين بتوصيل الأبناء إلى المدرسة وإعادتهم بعد ذلك إلى المنزل، لأن مثل هذه اللحظات هي التي تبقى راسخة في ذاكرة الطفل عندما يكبر، كما أنها من أجمل اللحظات في حياتي، حيث يشعر عندها أمام زملائه بالفخر والاعتزاز، وكيف أن والديه "صمّام أمان" له، وأنه يعيش في أسرة مترابطة، وهذا كله ينعكس عليه إيجابياً من الناحية النفسية. كما أنني أثناء طريقنا من البيت إلى المدرسة أو العكس، أجدها ووالدها فرصة كي نتحدث معها والاقتراب منها أكثر لمعرفة ماذا حصل معها يومياً، وكيف تفكر، ويجعلها لا تشعر بغربة عنّا والبحث عمّن تحدثه بأخبارها".

وعن السبب وراء عدم تفكيرها في إنجاب مولود آخر أجابت نوال: "هذا الموضوع بقدرة رب العالمين، والله عَزَّ وجَلَّ لم يكتب لي أن أرزق بمولود ثانٍ، وحنين دائماً تقول لي «أبي أخ أو أخت»، إنما الحمد لله الذي رزقني بحنين? فهي أهدتني الأمومة، وعلمتني أن أحب الحياة أكثر، وأهتم بنفسي أكثر من أجلها". وعن آخر أعمالها الفنية وألبومها الذي لم يبصر النور بعد? اعتذرت نوال عن التأخير المتكرر لإصدار الألبوم مشيرةً إلى أن سبب هذا التأخير هو رغبتها في أن تقدم الشيء المتميّز لجمهورها? متمنيةً أن تتمكن من الانتهاء من تسجيل جميع أغاني التي تم اختيارها، ليكون جاهزاً في عيد الأضحى المقبل.

ولفتت نوال إلى أنّ اسم الألبوم  لن يكون مقروناً بتاريخ العام هذه المرّة، بل باختيار مسمَّى مستوحى من روح جميع أغاني العمل، كما تكون إحدى أغاني الألبوم هي عنوانه.