ليس هناك أجمل من ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. الجوَ الجميل في فصل الربيع هو الأنسب من أجل ممارسة الرياضة خارج المنزل والإستمتاع بأشعة الشمس والهواء المنعش.

هناك عدة أنواع من الرياضة يمكن ممارستها في الخارج ومن أبرزها نذكر ما يلي:

المشي: غالبية الأشخاص يمكنهم ممارسة رياضة المشي دون أي مشكلة لأنها تعتبر من أسهل أنواع الرياضة على الإطلاق. القيام بممارسة المشي خارج المنزل سوف يمنحك النشاط ويساعدك في التمتع بالسعادة. كما أن المشي يساعد في الوقاية من أمراض القلب والشرايين. ينصح الخبراء بضرورة ممارسة المشي لحوالي 150 دقيقة في الأسبوع للتمتع بصحة جيدة.

الهرولة: إذا كنت تشعرين بالملل سريعاً، ننصحك ببمارسة الهرولة بدل من المشي. هذا النوع من الرياضة يحرق عدد كبير من السعرات الحرارية ويساعدك في التمتع بوزن صحي وسليم. ارتدي ملابس مريحة واخرجي من منزلك ومارسي رياضة الهرولة.

ركوب الدراجة الهوائية: هذا النوع من الرياضة مفيد لصحة القلب ويساعد على تنشيط الدورة الدموية ولكنه يتطلب منك بعض المهارات لإتقان ركوب الدراجة الهوائية. خلال ساعة واحدة تساعد هذه الرياضة على حرق 450 سعرة حرارية.

اليوغا: تتوافر اليوم صفوف اليوغا بالهواء الطلق وذلك لفوائدها الصحية المتعددة. تساعد هذه الصفوف على امداد الجسم بالراحة وتمنحك الصفاء الذهني. كما أن اليوغا تجعل جسمك أكثر مرونة وتساعدك على التخلص من الأفكار السلبية. ابحثي عن هذه الصفوف وانضمي إليها لأنها فعلاً رائعة.